الأمن الوطني يقبض على منفذي تفجير “باب الليمون” شمالي حلب

فريق التحرير23 يوليو 2018آخر تحديث :
إحدى الجثث المتفحمة جراء انفجار سيارة مفخخة في قرية “باب الليمون” شمالي حلب اليوم الإثنين شمال مدينة الراعي 23/7/2018 – عدسة: عمران الدوماني – حرية برس©

عمران الدوماني – حرية برس:

ألقت قوات الشرطة والأمن العام الوطني القبض على منفذي التفجير الذي استهدف قرية “باب الليمون” شمال مدينة الراعي شمالي حلب، في وقت سابق من اليوم والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين إضافة إلى مدار واسع بمحيط التفجير.

وأفاد قائد الشرطة والأمن العام الوطني اللواء “عبد الرزاق أصلان اللاز” لحرية برس: أن “سيارة من نوع هونداي لونها أبيض تحمل لوحة حماة، انفجرت اليوم في قرية باب الليمون شمال مدينة الراعي شمالي حلب مما أدى إلى استشهاد 6 مدنيين”.

وأضاف “اللاز”: أن “قوات الشرطة والأمن تمكنت من إلقاء القبض على عدة أشخاص يشتبه أنهم هم من قاموا بتنفيذ التفجير الإرهابي، مشيراً إلى أن المشتبه بهم يتم التحقيق معهم حول التفجير ومن الجهات التي تقف خلفه”.

وارتفعت حصيلة الشهداء إلى 8 مدنيين إضافة إلى إصابة أكثر من 20 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة في وقت سابق من اليوم الاثنين، في قرية “باب الليمون” شمال مدينة الراعي شمال حلب كما خلفت دماراً واسعاً في المباني والمحال التجارية، كما انفجرت سيارة مفخخة أخرى في وقت سابق من اليوم الاثنين، قرب المجلس المحلي لبلدة أخترين، أسفرت عن استشهاد 3مدنيين وجرح 16 آخرين بينهم إصابات بالغة.

وتشهد المنطقة الممتدة من مدينتي الباب وجرابلس شرقي حلب وصولاً إلى عفرين في الغرب، تفجيرات وعمليات اغتيال وخطف بين الحين والآخر تقف ورائها جهات مجهولة يقول الأهالي أن هدفها إثارة البلبلة والرعب في المنطقة التي تسيطر عليها فصائل الجيش السوري الحر والقوات التركية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل