الانتهاء من ترميم نادي الباب الرياضي شرق حلب

فريق التحرير118 يوليو 2018آخر تحديث :
تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، كان قد اتخذ نادي الباب الرياضي مرآباً للسيارات ومكباً للنفايات – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر – ريف حلب – حرية برس:

أضحت مدينة الباب شمال شرقي محافظة حلب مؤخراً، إحدى المدن التي تضم ملاعب مميزة لكرة القدم، بعد جهود من السلطات المحلية في المنطقة.

وقال المهندس ’’جمال عثمان‘‘ رئيس المجلس المحلي بمدينة الباب لحرية برس، ’’عند دخولنا إلى مدينة الباب بريف حلب الشرقي منذ عام بعد تحريرها من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، كان التنظيم قد اتخذ نادي الباب الرياضي مرآباً للسيارات ومكباً للنفايات‘‘.

وأوضح ’’عثمان‘‘ في حديثه، أن ’’المجلس المحلي للمدينة قام بالتعاون مع إدارة نادي الباب الرياضي بإزالة الركام والسيارات التي كانت متواجدة داخله‘‘.

وأضاف ’’عثمان‘‘ أن ولاية غازي عنتاب التركية قامت بإعادة ترميم ملعب كرة القدم في النادي بشكل حضاري، إضافة إلى إنشاء ملعبين آخرين، أحدهما مخصص لطلاب المدارس والآخر لكرة سلة.

وأشار رئيس المجلس المحلي إلى أنه بعد الانتهاء من ترميم وإنشاء هذه الملاعب، سوف يتم إعادة تأهيل مسبح نادي الباب الرياضي والتجهيز لألعاب رياضية اخرى.

من جهته، قال ’’أبو محمود‘‘ مسؤول العمال في ترميم نادي الباب الرياضي لحرية برس، إنه ’’بعد خروج تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) من مدينة الباب، قمنا بالتعاون مع المجلس المحلي للمدينة بالعمل على إعادة النادي إلى ما كان عليه في السابق‘‘.

ولفت ’’أبو محمود‘‘ إلى أنهم بدأوا بجهود ضئيلة إلى أن قام الجانب التركي بتمويل المشروع ووضع مخططات لإعادة تأهيل النادي وترميمه، مؤكداً أنهم قد شارفوا على الانتهاء من ترميم ملعب كرة القدم في النادي.

سيتم إعادة تأهيل مسبح نادي الباب الرياضي والتجهيز لألعاب رياضية اخرى بعد الانتهاء من ترميم النادي – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
المجلس المحلي للمدينة قام بالتعاون مع إدارة نادي الباب الرياضي بإزالة الركام والسيارات التي كانت متواجدة داخله – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل