انتقاماً لرجل.. قرويون يذبحون 300 تمساح بإندونيسيا

فريق التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث :
صورة لأهالي القرية بالقرب من كومة من جثث التماسيح – رويترز

أوضح مقطع فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وتداوله العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أهالي قرية في إندونيسيا مسلحون بالسكاكين والمطارق ذبحوا ما يقارب من 300 تمساح انتقاماً لرجل قتل .

وقال مسؤول حكومي اليوم الثلاثاء، أن السلطات الإندونيسية دفنت أكثر من 300 تمساح قتلها قرويون انتقاماً لمقتل رجل هاجمه تمساح في مزرعة لتربيتها، وبعد دفن الرجل دخل حشد غاضب من قرويين مسلحين بسكاكين ومطارق وهراوات وضربوا 292 تمساحاً حتى موتها في المزرعة المحمية.

وقال “باسار مانولانج” المسؤول بمجال الحفاظ على الموارد الطبيعية في إقليم بابوا الغربية في رسالة نصية ”جرى حرق التماسيح المقتولة ودفنها حول المزرعة“.

وكان القتيل الذي يبلغ من العمر 48 عاماً دخل المزرعة الواقعة في منطقة “سورونج” ليجمع على ما يبدو عشباً لإطعام ماشيته عندما تعرض للهجوم من قبل أحد التماسيح.

وسبق لـ”مانولانج” أن قال إن المزرعة حصلت على تصريح في عام 2013 لتربية تماسيح المياه المالحة وتماسيح غينيا الجديدة المحمية من أجل الحفاظ على نوعها وأيضا سمح التصريح للمزرعة بالاستفادة من بعض هذه الحيوانات.

وقال “ديوا ميد سيدان سوتراهنا” قائد شرطة منطقة “سورونج” إن الشرطة لم تقدر على صد هجوم القرويين الغاضبين على المزرعة.

ودعت إحدى الجماعات المعنية برعاية الحيوان إلى مساءلة المتورطين في قتل التماسيح، وقال “أودي كلاشنيكوف” من المنظمة الدولية لإنقاذ الحيوان في إندونيسيا “على الحكومة إظهار حزمها لدى التعامل مع حقوق الحيوان”.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل