بالفيديو: أمير قطر يتسلّم شارة مونديال 2022

فريق التحرير15 يوليو 2018آخر تحديث :
أمير قطر: “نعدكم بنجاح كأس العالم 2022 وثقتنا كبيرة بالشباب العربي لإنجاح”- الجزيرة

حرية برس:

تسلّم أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ظهر اليوم الأحد، راية استضافة مونديال 2022 من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، الذي أعلن أن النسخة المقبلة ستقام في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر.

وأكد أمير قطر من الكرملين الروسي، أن مونديال 2022 “بطولة لكل العرب”، ووعد بنجاح النسخة المقبلة، قائلاً: “نعدكم بنجاح كأس العالم 2022 وثقتنا كبيرة بالشباب العربي لإنجاح”.

وقال الشيخ تميم إن بلاده “تتطلع إلى التعاون مع الأصدقاء الروس في تنظيم مونديال”، شاكراً إياهم على تعاونهم مع أعضاء اللجنة المنظمة لمونديال 2022.

وأضاف موجهاً حديثه لموسكو: “باسمي وباسم محبي كرة القدم نهنئكم بالنجاح الكبير لمونديال روسيا”.

وسيحضر أمير قطر المباراة النهائية للنسخة المونديالية الحالية بين رفاق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وزملاء القائد لوكا مودريتش، التي يحتضنها ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.

ويُترقّب على نطاق واسع أن يكون مونديال 2022 “حديث العالم”، في ظل ما تُنفذه الدوحة من مشاريع مختلفة تطول البنية التحتية؛ من فنادق، ومطارات، وموانئ، وملاعب، ومستشفيات، وشبكات طرق سريعة، ومواصلات، وسكك حديدية، من أجل استقبال مئات الآلاف من المشجعين والجماهير الذين سيتوافدون على البلاد لمتابعة كأس العالم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل