الكرواتي مودريتش: من الرائع ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية

فريق التحرير15 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 11 شهر
9241e060 7aad 46b0 969c 7b055054abdc - حرية برس Horrya press
لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا – تواصل اجتماعي

قال لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، اليوم السبت، إنه من الرائع أن يتم ترشيحه ليكون أحد الأسماء المتوقع لها الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع ريال مدريد الإسباني ووصول بلاده للمباراة النهائية لكأس العالم المقامة في روسيا.

جاءت تصريحات مودريتش قبل مباراة كرواتيا أمام فرنسا اليوم الأحد في المباراة النهائية للمونديال.

وفي مؤتمر صحفي، أكد مودريتش “من الرائع أن تكون من المرشحين المحتملين لجائزة الكرة الذهبية، ولكن أنا فقط الآن أركز على نجاح فريقي في نهائي المونديال، لا أهتم حالياً بالجوائز الفردية”.

وأضاف، “أبحث الآن عن التتويج بلقب كأس العالم، لأنه الأمر الذي يمكنني أن أتحكم فيه، أما الجوائز الفردية فهي ليست تحت سيطرتي، عليك أن تؤمن بنفسك، مر عليّ طريق صعب، ولكن يجب ألا تستسلم أبدًا”.

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الانتقادات لقصر قامته خلال مسيرته، ولكنه لم يتوقف عندها، وأنه لم يشك في قدراته أبدًا، وأنه حارب من أجل تحقيق أحلامه، وهذا ما دفعه للتقدم طوال مسيرته.

وختم تصريحاته، “يجب أن نقدم أكبر جهد لدينا أكثر من المباريات السابقة، لأننا نريد أن نجعل بلادنا سعيدة، ليس علينا تغيير أي شيء عند التحضير للنهائي ونحتاج إلى أن نكون هادئين وأن نقوم بما قدمناه من قبل خلال البطولة”.

وزادت أسهم مودريتش للفوز بالكرة الذهبية، خاصة وأنه توج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، ثم وصل لنهائي المونديال وستزداد أسهمه لو حقق مع بلاده لقب كأس العالم، خاصة بعد توديع البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سليفا للمونديال.

وقد تكون منافسته على الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في المونديال منحصرة بينه وبين الثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيليان مبابي

المصدروكالة الأناضول
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة