معبر باب الهوى يسمح للسوريين بالعودة المبكرة من إجازة العيد

فريق التحرير15 يوليو 2018آخر تحديث :
المعبر أطلق الخدمة كخطوة إيجابية لمساعدة السوريين الراغبين بالعودة المبكرة إلى تركيا قبل انتهاء المدة المحددة التي منحت لهم سابقا – انترنت

أحمد صبرة – حرية برس:

أعلن معبر باب الهوى الرسمي عبر معرفاته الرسمية، اليوم الخميس، عن فتح باب العودة للسوريين المضطرين للعودة المبكرة بعد خروجهم إلى سوريا في إجازة عيد الفطر لهذا العام، مشترطاً حصولهم على حجز رسمي لذلك من خلال رابط الكتروني تابع للموقع الرسمي للمعبر.

وأطلق المعبر الرابط الخاص به كخطوة إيجابية لمساعدة السوريين الراغبين بالعودة المبكرة إلى تركيا قبل انتهاء المدة المحددة التي منحت لهم سابقا.

وكتبت إدارة المعبر عبر الرابط: ’’أهلنا الأكارم، رغبة من إدارة معبر باب الهوى بتقديم أفضل خدمة لمراعاة ظروف المضطرين للعودة المبكرة إلى تركيا ممن دخلوا بإجازة عيد الفطر، فإننا نطلق الرابط التالي لتسجيل موعد عودة جديد لهم‘‘.

رابط حجز للحصول على موعد العودة الاضطرارية إلى تركيا قبل انتهاء المدة المحددة سابقاً (اضغط هنا)

فيما رد المعبر على سائليه بخصوص اجازة عيد الأضحى بأنه سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة.

يذكر أن الحكومة التركية تفتتح معظم المعابر البرية السورية في الأعياد ليتمكن اللاجئين السوريين من لقاء الأقرباء بالداخل السوري والعودة إلى تركيا مجدداً، فيما أن بعض السوريين يرى أنها فرصة مناسبة لإعادة النظر بلجوئه إلى الأراضي التركية فيتخذ القرار بالبقاء بالداخل أو يعبر إلى تركيا لجمع الأمتعة وبيعها ثم العودة الطوعية إلى سوريا للإستقرار.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل