كرواتيا تقصي الدنمارك بركلات الترجيح وتتأهل لربع النهائي

فريق التحرير2 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
36448138 10155583025196918 2359696706490073088 n - حرية برس Horrya press
reuters

تأهل المنتخب الكرواتي إلى ربع النهائي، بعد فوز صعب على المنتخب الدنماركي بعد ركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد التعادل في الزمن الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ضمن منافسات دور الـ16 من النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

وتقدم منتخب الدنمارك في الدقيقة الأولي عن طريق “ماتياس يورجنسن” بتسديدة ارتطمت بحارس كرواتيا ودخلت الشباك، ليصبح الهدف الأسرع في النهائيات الحالية، ونجح “ماريو ماندزوكيتش” في إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي.

ولجأ الفريقان للعب شوطين اضافين، وأضاع “لوكا مودريتش” ضربة جزاء لكرواتيا في الدقيقة 116 من الوقت الإضافي إستطاع “كاسبر شمايكل” التصدي لها ، ليلجأ الفريقان الى ضربات الترجيح.

وفي ضربات الترجيح، أضاع “كريستيان أريكسن” الضربة الأولى للدنمارك ، وأضاع الكرواتي “ميلان باديلي” الضربة الأولى لمنتخب كرواتيا، وسجل “سايمون كيير” الضربة الثانية للمنتخب الدنماركي.

وسجل “أندريي كراماريتش” الضربة الثانية لكرواتيا، وسجل “مايكل كرون دلي” الضربة الثالثة لمنتخب الدنمارك، وسجل “مودريتش” الضربة الثالثة لمنتخب كرواتيا، وأضاع “لاسي شوني” الضربة الرابعة لمنتخب الدنمارك، وأضاع “جوسيب بيفاريتش” الضربة الرابعة لمنتخب كرواتيا، وأضاع الدنماركي “نيكولاي يورجنسن” الضربة الخامسة، وسجل “ايفان راكيتيتش” الضربة الخامسة لمنتخب كرواتيا.

وبهذه النتيجة ينجح المنتخب الكرواتي في التأهل لدور الربع النهائي بينما يودع منتخب الدنمارك المونديال بعد أداء مشرف، ليلاقي المنتخب الروسي المضيف الذي أقصى في وقت سابق من اليوم، المنتخب الإسباني بركلات الترجيح أيضا 4 – 3 بعد تعادل 1-1.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة