الأوروغواي تتصدر المجموعة الأولى بثلاثية في شباك روسيا

فريق التحرير25 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
tag reuters - حرية برس Horrya press
لحظة دخول هدف لمنتخب الأوروغواي في شباك المنتخب الروسي – انترنت

خطف منتخب الأوروغواي، اليوم الاثنين، صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بعد فوزه على المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على ملعب كوسموس أرينا في ختام مباريات الدور الأول لكأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

وحل المنتخب الروسي في المركز الثاني برصيد ست نقاط حققها بالفوز على المنتخبين السعودي بخمسة أهداف نظيفة والمصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وضمن منتخبا الأوروغواي وروسيا التأهل معاً للدور الثاني في البطولة.

وافتتح التسجيل للأوروغواي المهاجم ’’لويس سواريز‘‘ في الدقيقة العاشرة من هجمة سريعة، فيما سجل ’’دييغو لكالست‘‘ الهدف الثاني “23” بعدما اصطدمت الكرة بمدافع المنتخب الروسي ’’دينيس تشيريشيف‘‘، فيما ضاعف ’’ادينسون كافاني‘‘ من معاناة المنتخب الروسي بتسجيله للهدف الثالث “90”.

ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لمنتخب الأوروغواي بعدما فازت على كل من مصر بهدف نظيف وعلى السعودية بذات النتيجة ولم تستقبل شباك منتخب الأورغواي أي هدف في البطولة حتى الآن.

ولعب المنتخب الروسي منذ الدقيقة “36” ناقصاً بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ’’إيغور سمو لينكوف‘‘، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية من حكم اللقاء السنغالي.

وفرض منتخب الاغوراي بقيادة ’’لويس سوايرز‘‘ سيطرته على مجريات المباراة على مدار الشوطين، فيما افتقدت العاب المنتخب الروسي للتركيز والتنظيم واللمسة الأخيرة وخرج الجمهور الروسي من ملعب المباراة حزيناً على الخسارة الثقيلة من الأورغواي.

وسيلعب منتخب الأغواري في دور الـ16 أمام صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في حين سيواجه المنتخب الروسي في ذات الدور صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة