الائتلاف يتوقع زيادة عدد الحجاج السوريين عن العام الماضي

فريق التحرير23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
7925858  - حرية برس Horrya press
حجاج سوريين في المملكة العربية السعودية – أرشيف

حرية برس:

قال الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم السبت، إنّ أعداد الحجاج السوريين خلال موسم الحج للعام الماضي زادت عن 15 ألف حاج، ومن المتوقع أن يصل عددهم في موسم الحج للعام الحالي إلى 18 ألف حاج.

وأكد الائتلاف الوطني في بيان له، أن عشرات الآلاف من السوريين تمكنوا من إتمام مناسك الحج والعمرة سنوياً على مدار السنوات الست الماضية، دون أي تمييز، فيما استفاد هؤلاء من الخدمات التي توفرها المملكة العربية السعودية لجميع حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد الائتلاف بالتعاون الناجح والمثمر والمستمر بين لجنة الحج العليا في الائتلاف الوطني السوري وبين وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبر الائتلاف الوطني باسم جميع أبناء الشعب السوري، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية في رعاية وخدمة حجاج بيت الله الحرام وتيسير شؤونهم، وتوفير كل ما يحتاجونه لأداء مناسكهم بيسر وسهولة.

ولفت البيان إلى أن لجنة الحج العليا التابعة للائتلاف تمارس مهامها بمنتهى النزاهة والشفافية، وأنها تنسق على أعلى مستوى مع وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، وتتحمل مسؤولياتها دون أي خلفية سياسية، وتقدم خدماتها لجميع الحجاج بلا قيد ولا شرط.

وثمن الائتلاف الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في رعاية حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً على مواصلة التنسيق والتعاون معها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للحجاج السوريين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة