شرطة جرابلس تفكك دراجة مفخخة وتلقي القبض على الفاعل

محليات
فريق التحرير20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
35687023 588603111515172 7757672914761023488 n - حرية برس Horrya press
الشرطة تتمكن من تفكيك دراجة نارية مفخخة وضعت أمام المجلس المحلي لمدينة جرابلس شرقي حلب – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©

حرية برس:

تمكنت الشرطة الحرة في مدينة جرابلس شمال حلب من تفكيك دراجة نارية مفخخة وضعت أمام المجلس المحلي، وألقت القبض على الفاعل الذي حاول الهرب.

وقال  “محمود أبو المجد” مراسل حرية برس : “قام الفاعل بركن دراجة نارية مفخخة أمام المدخل الرئيسي للمجلس المحلي لمدينة جرابلس بريف حلب الشمالي، ثمَّ قام بعدها بالركض ليبتعد عن مكان الدراجة النارية المفخخة مما أثار شكوك رجال الشرطة، فألقوا القبض عليه وقاموا بعمل طوق أمني حول مكان رُكن الدراجة وبعدها قاموا بتفكيك المفخخة”.

وأشار مراسلنا إلى أن “المكان الذي وضعت فيه الدراجة النارية المفخخة كان مكتظ بالمدنيين”، ونوه بأن الفاعل يشتبه أنه تابع لمليشيا الوحدات الكردية بسبب وجود محادثات بينه وبين حاجز العون على أطراف مدينة منبج التابع للوحدات الكردية.

وتشهد مدينة جرابلس انفجارات عدة بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة في مناطق مختلفة أدت إلى سقوط شهداء وجرحى ولم تتبن أي جهة الانفجارات، حيث تتزامن مع اتفاق أمريكي- تركي حول انسحاب المليشيا الكردية ودخول قوات تركية إليها.

واستقبلت مدينة جرابلس مطلع 2017 الحالي، مئات النازحين من حي الوعر في مدينة حمص، تركزوا بشكل أساسي في المناطق والمخيمات المحيطة بها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة