تجمّع الشرقية الوطني يُشكّل لجنة تواصل لإثبات وجود المنطقة

فريق التحرير18 يونيو 2018آخر تحديث :
تشكيل لجنة تواصل لتوحيد رؤى المنطقة الشرقية السياسية والعسكرية – أرشيف

عائشة صبري – حرية برس:

أعلن تجمّع الشرقية الوطني في محافظات الرقة ودير الزور والحسكة في بيان، عن تشكيل لجنة التواصل والعلاقات العامة برئاسة الشيخ “خالد الحماد” الأمين العام لجبهة الأصالة والتنمية بالإضافة إلى ستة أعضاء آخرين، وذلك بعد اجتماع عُقد مع الهيئة السياسية تم خلاله ترشيح (13) عضواً.

وقال “خالد الحماد” لحرية برس: إنّ لجنة التواصل تم انتخابها للتواصل مع التجمّعات الأخرى لباقي المحافظات فضلاً عن التواصل مع الدول من أجل ترتيب الحلّ السياسي في المنطقة الشرقية.

وأضاف رئيس لجنة التواصل والعلاقات العامة المنتخب: أنّ هذه اللجنة تسعى إلى تجميع وحدة صف المنطقة الشرقية عسكرياً وسياسياً بهدف إثبات وجود المنطقة الشرقية وعدم ضياع حقّها كما ضاع في السابق ولعودة الأهالي بعزة وكرامة وأخذ جميع حقوقهم.

وتابع قوله: إنّ اللجنة تسعى إلى توحيد الرؤى مع جميع الكتل السياسيّة والعسكريّة السورية في كافة المحافظات بالإضافة إلى التواصل مع الدول المعنية بملف إيجاد حلّ سياسي في سوريا يرضي الجميع ويُعيد الحقوق لأهلها، ويؤسس دولة سوريّة حديثة ذات حريّة وكرامة للجميع.

يُذكر أنّ تجمع الشرقية الوطني تم تأسيسه قبل نحو عام ويضم كافة فصائل المنطقة والهيئات السياسية والشخصيات المؤثرة للمحافظات الثلاثة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل