رونالدو ينقذ البرتغال من هزيمة أمام إسبانيا

فريق التحرير15 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
8 - حرية برس Horrya press
رونالدو يحتفل باحراز هدف في مرمى اسبانيا بكأس العالم في سوتشي يوم الجمعة. تصوير: لوسي نيكلسون -رويترز

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف عندما هز الشباك من ركلة حرة قبل دقيقتين على النهاية ليدرك التعادل للبرتغال 3-3 مع إسبانيا في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة.

ومع حلول الدقيقة الثالثة تعرض رونالدو للعرقلة من المدافع ناتشو داخل منطقة الجزاء ليضطر الحكم للجوء إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة القرار بركلة جزاء للبرتغال، نفذها رونالدو في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

وجاءت الدقيقة 24 لتشهد هدف التعادل لإسبانيا عن طريق دييغو كوستا الذي تلقى كرة وتلاعب بمدافعي البرتغال وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك.

ورغم السيطرة الإسبانية، جاء الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 45 إثر تمريرة من جونكالو جويديس وصلت إلى رونالدو الذي سدد كرة زاحفة قوية من على حدود المنطقة اصطدمت في يد الحارس ديفيد دي خيا وخدعته وسكنت الشباك.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب البرتغالي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو إسبانيا من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

وجاءت الدقيقة 54 لتشهد معها هدف التعادل لإسبانيا عن طريق كوستا عندما تهيأت له الكرة من رأسية سيرخيو بوسكيتس، تابعها في الشباك.

ولم يمر على التعادل طويلًا، فبعدها بأربع دقائق تمكن المنتخب الإسباني من إحراز الهدف الثالث عن طريق ناتشو فيرنانديز الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك البرتغالية.

ورفض لاعبو البرتغال الاستسلام، فمع حلول الدقيقة 88 من ركلة حرة مباشرة نجح رونالدو في تسجيل الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

المصدررويترز + الأناضول
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة