​’’بي إن سبورت‘‘ تبث 22 مباراة من كأس العالم مجاناً

فريق التحرير114 يونيو 2018آخر تحديث :
شعار شبكة (بي.إن سبورت) الإعلامية – انترنت

أعلنت شبكة (بي.إن) الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان لها، قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا، اليوم الخميس، أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دون مقابل.

وقال البيان ”تعلن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة أنها ستنقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018 وذلك بعد توصلها إلى اتفاق مع مجموعة (بي.إن) الإعلامية بصفتها المالك الحصري لحقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا“.

وقال ناصر الخليفي رئيس مجموعة (بي.إن سبورت) الإعلامية ”إنه لشرف وفخر لنا أن نقدم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجاناً ونقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا“.

وذكرت تقارير أن هذه المباريات المفتوحة ستشمل كل مباريات المنتخبات العربية إضافة إلى مباراة الافتتاح ومباراتي قبل النهائي والدور النهائي إضافة إلى عدة مباريات أخرى.

فيما سيتم بث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية بينما ستكون باقي المباريات على المحطات المشفرة التي يجب دفع اشتراك خاص مقابل مشاهدتها. وتبلغ قيمة الاشتراك 100 دولار على الأقل، وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم هي مصر والمغرب وتونس إضافة إلى السعودية التي تخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض يوم الخميس.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل