أطفال يوزعون وجبات الإفطار للصائمين في جرابلس

فريق التحرير113 يونيو 2018آخر تحديث :
أطفال مركز المميزون وحماية الطفل في صورة جماعية لهم عند توزيع الوجبات على كادر مشفى جرابلس – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©

محمود أبو المجد – حرية برس:

في لفتة هي الأولى من نوعها أطلقت مؤسسة أفكار للأعمال الإنسانية ’’مركز حماية الطفل – مركز المتميزون‘‘ حملة لتوزيع وجبات إفطار صائم، بالتعاون مع المجلس المحلي لمدينة جرابلس شرقي حلب.

وحضر الحملة السيد ’’عبد خليل‘‘ رئيس المجلس المحلي لمدينة جرابلس والذي رافقها طيلة الوقت.

للمزيد من الصور حول: (في جرابلس.. أطفال أيتام يوزعون وجبات إفطار على الصائمين)

وكانت الفكرة من الحملة هو قيام الأطفال الأيتام المتميزون في المركز بتوزيع وجبات إفطار صائم على المرضى والكادر الطبي في مشفى جرابلس، إضافة إلى توزيع الوجبات على عناصر الشرطة في مركزهم، وعلى المدنيين في الأسواق العامة والشوارع الرئيسية للمدينة.

ويقول ’’شادي النايف‘‘ عضو مؤسسة أفكار لحرية برس: ’’إن الحملة تهدف أولاً لإيصال رسالة للطفل الذي يقوم بتوزيع الوجبات، حيث يشعر بأنه قادر على أن يقوم بعمل يستطيع عبره رسم البسمة على وجوه المرضى وعناصر الشرطة والناس في الشوارع‘‘.

وأكد ’’النايف‘‘ أن الحملة تهدف لتقديم المساعدة للمرضى والتأكيد لهم بأن هنالك من يهتم بهم، فيما تم تقديم الشكر لعناصر الشرطة الذين رهنوا حياتهم لفرض الأمن و الأمان في المدينة.

وأوضح الطفل ’’علي شبلي‘‘ أنه شعر بالسعادة عند قيامه في هذه الحملة وخصوصاً حينما شاهد المرضى مبتهجين وسعداء برؤيتهم.

يُشار إلى أن مدينة جرابلس تقع شرق حلب ويقطنها ما يقارب 40 ألف مدني داخل المدينة، وقد شهدت حركات تهجير قسري من كافة المناطق السورية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل