حفل ترفيهي وإفطار جماعي للأطفال في مدينة الباب

فريق التحرير8 يونيو 2018آخر تحديث :
إفطار جماعي للأطفال أقامته مؤسسة قيّم الثقافية في مدينة الباب شرقي حلب 7/6/2018- عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر – حلب – حرية برس:

 

أقيم إفطار جماعي جمع أكثر من 400 طفل يوم الخميس، ضمن فعالية الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك التي ترعاها مؤسسة قيّم الثقافية في مدينة الباب شرقي حلب.

وقال “أبو دريد” مدير مؤسسة قيم الثقافية في مدينة الباب أن الحفل كان اختتاماً للعام الدراسي 2017-2018 وتتويجاً لجهود الأطفال والمدرسين والكادر الإداري في المدرسة، وتخلل الحفل عدة نشاطات كالإنشاد وتكريم للمتفوقين وإلقاء القصائد الشعرية وعدة نشاطات أخرى.

وأشارت الأنسة “ماوية شلار” مسؤولة الأنشطة والاحتفالات الخارجية بمؤسسة قيّم الثقافية لحرية برس أن الحفل “كان ثمرة ختام تخرج الأطفال وتفوقهم الرائع وتنمية شخصيّتهم والقيم المشتركة والهدف الواحد الذي تعزز لديهم خاصّة أنهم من محافظات مختلفة ضمن المدرسة”.

وتقام العديد من الفعاليات وحملات الإفطار الجماعي بشكل شبه يومي في مدينة الباب من قبل العديد من المؤسسات والمنظمات والجمعيات في محاولة لمساعدة الفقراء ودمج المهجرين بالمجتمع الجديد.
 

طفلة تؤدي عرضاً في الحفل الذي أقامته مؤسسة قيّم الثقافية في مدينة الباب شرقي حلب 7/6/2018- عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

 

سفرة الإفطار الرمضاني للأطفال والذي أقامته مؤسسة قيّم الثقافية في مدينة الباب شرقي حلب 7/6/2018- عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

 

أطفال يتناولون طعام الإفطار الجماعي الذي أقامته مؤسسة قيّم الثقافية في مدينة الباب شرقي حلب 7/6/2018- عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل