العارضة تحرم “ديمبيلي” من تسجيل هدف عالمي

رياضة
فريق التحرير2 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
5d5293cf e10d 4b46 ae92 3997e3a9a4eb 16x9   - حرية برس Horrya press
ديمبلي محتفلاً مع زملائه بالهدف الثالث ـ رويترز

شهدت مباراة المنتخب الفرنسي لكرة القدم ضدّ نظيره الإيطالي، والتي انتهت بفوز منتخب الديكة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، تألق نجم وسط ميدان برشلونة الإسباني  عثمان ديمبيلي الذي قدّم مباراة رائعة مسجلاً هدفاً ممتازاً غالط به حارس المنتخب الإيطالي سالفاتوري سيريغو ومحدثا الفارق في عدة مناسبات.

وكاد المهاجم الفرنسي أن يسجل خلال هذا اللقاء هدفاً عالمياً بعد أن تجاوز جميع لاعبي المنتخب الإيطالي منطلقاً من مناطق المنتخب الفرنسي نحو مرمى الحاس سيريغو بفضل سرعته الفائقة ومراوغاً لاعبين إيطاليين بلقطة واحدة قبل أن يواجه الحارس الإيطالي ويصوّب نحو المرمى لتنتهى كرته على العارضة وتخرج من الميدان.

وضمّت القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي 23 لاعبا من بينهم عثمان ديمبيلي الذي لم يقدّم مستوى ممتازا مع فريقه برشلونة هذا الموسم، بسبب تعدد إصاباته وعدم تعويل مدرب برشلونة فالفيردي عليه إلا في نهاية الموسم، وهو ما سمح له باسترجاع لياقته البدنية وفنياته المعتادة.

ويجري المنتخب الفرنسي مباريات الدور الأول من كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك ويستهل مشاركته في المونديال الروسي بملاقاة المنتخب الأسترالي في 16 يونيو/حزيران المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة