شهداء وجرحى بانفجارات مجهولة ضربت ريفي حلب وإدلب

فريق التحرير31 مايو 2018آخر تحديث :
أثار انفجار دراجة نارية ملغومة في جرابلس شمالي حلب – تواصل اجتماعي

حرية برس:

ضرب انفجاران بذات التوقيت مناطق في ريفي حلب وإدلب، كان أولهما دراجة نارية مفخخة في مدينة جرابلس شمالي حلب، والثاني مجهول المصدر أدى إلى انهيار بناء كامل في في مدينة أريحا جنوبي إدلب.

وأفاد مراسل حرية برس في ريف حلب بأن دراجة نارية مفخخة انفجرت داخل كراجات مدينة جرابلس، مما أدى إلى وقوع 4 شهداء كحصيلة أولية وعدداً كبيراً من المصابين في صفوف المدنيين بعضهم بحالة خطيرة.

وأضاف مراسلنا بأن الدراجة النارية المفخخة تم ركنها في كراجات المدينة من قبل مجهولين، موضحاً أن مكان الانفجار كان مكتظاً بالمارة ما أدى إلى وقوع عشرات الاصابات والجرحى في صفوف المدنيين أثناء تواجدهم هناك.

وفي إدلب قال مراسلنا إن انفجاراً عنيفاً مجهول المصدر ضرب حي الميدان في مدينة أريحا، ما أدى إلى انهيار بناء كامل ووقوع ضحايا من المدنيين، حيث تعمل فرق الدفاع المدني على انتشال المصابين من تحت الأنقاض.

وأشار المراسل إلى أن الحصيلة الأولية للضحايا هي 3 أطفال و عشرات الجرحى، منوهاً أن عمليات البحث عن ناجين لا تزال مستمرة حتى اللحظة.

وتشهد المناطق المحررة في ريفي حلب وإدلب بين الفترة والأخرى انفجارات مجهولة جراء سيارات مفخخة وعبوات ناسفة، أودت بحياة عشرات المدنيين، حيث وجهت معظم الاتهامات إلى مليشيا “قسد” وخلايا نائمة لنظام الأسد هدفها إشاعة الفوضى بمناطق سيطرة الجيش الحر والفصائل الإسلامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل