العثور على جثة مقاتل من الجيش الحر شرقي حلب

محليات
فريق التحرير30 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
33990792 1834532753516388 1257178880779747328 n copy - حرية برس Horrya press
جثة الشاب “أنس مالك” التي عثر عليها في إحدى مزارع مدينة الباب على طريق سوسيان شرقي حلب – وسائل تواصل اجتماعي

حسن الأسمر – حلب – حرية برس:

عثرت دوريات الشرطة والأمن على جثة الشاب “أنس مالك” يوم الثلاثاء، مقتولاً في إحدى مزارع مدينة الباب على طريق سوسيان، وبدأت بالتحقيق بالأمر دون معرفة الأسباب والفاعلين حتى اللحظة.

وأفادت مصادر محلية لحرية برس: أن “الشاب مقاتل لدى فصيل “تجمع عدل” التابع للجيش السوري الحر العامل شرقي حلب، وهو من مواليد مدينة دير الزور ويبلغ من العمر حوالي 20 عاماً.

وأفاد أحد أقارب القتيل لحرية برس: “أن الشاب كان في طريقه إلى حاجز لتجمع عدل قرب قرية تل عيشة، وتعطلت سيارته وركن السيارة بجانب الطريق وأوقف دراجة نارية ليعود إلى مدينة الباب، وقد رأه أحد رفاقه بين قرية “الحدث، وقرية عولان” على متن دراجة نارية يستقلها مع شابين آخرين، وأكمل قريب المجني عليه: أن القتيل كان بحوزته “بندقية، وموبايل” لم يعثر عليهمقرب الجثة، مما يرجح أنها عملية سرقة.

وأكد “محمد علي الطويل” قائد الشرطة العسكرية في مدينة الباب: أن قوات الشرطة “وجدت الشاب مقتولاً على طريق سوسيان بالقرب من مدينة الباب إثر إصابته بطلقة في الرأس”

وأكمل “الطويل” أن الرصاصة خرقت رأسه من الخلف، وهناك معلومات غير مؤكدة تقول أن الشاب كان مخطوفاً من منطقة إعزاز وكانت هناك مفاوضات لإطلاق سراحه من قبل العصابة.

وتعصف بالشمال السوري عشرات حوادث الاغتيال والتفجيرات والسرقة وحوادث الاختطاف وسط جهود من قبل أجهزة الشرطة الحرة والكتائب الأمنية للسيطرة على الوضع والحد من الجرائم التي باتت تؤرق المدنيين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة