’’رونالدو‘‘ يثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد

رياضة
فريق التحرير28 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
Ronaldo AP social1 - حرية برس Horrya press
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو – AP

عدل اللاعب البرتغالي ’’كريستيانو رونالدو‘‘ لهجته بعدما أثار الشكوك حول مستقبله مع نادي ريال مدريد الاسباني، عندما توجه الى مشجعيه مساء الأحد بالقول ’’إلى العام المقبل‘‘، في إشارة منه إلى احتمال الرحيل بعيد تتويج الفريق بلقبه الثالث توالياً في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان ’’رونالدو‘‘ قد قال بعد إحراز ريال لقبه الثالث عشر في دوري الأبطال بالفوز على ليفربول الانكليزي 3-1 في كييف مساء السبت، ’’كان الامر جيداً اللعب في صفوف ريال مدريد‘‘، مضيفاً ’’سأتحدث في الايام القادمة لكي أعطي جواباً لأنصار الفريق الذين كانوا دائما الى جانبي‘‘.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن هذه التصريحات كانت بمثابة تصويب على إدارة ريال ورئيسه ’’فلورنتينو بيريز‘‘، في ظل المفاوضات المستمرة منذ أشهر حول تمديد عقد ’’رونالدو‘‘ والساعي إلى رفع راتبه السنوي.

وفي خطوة اعتبرت الصحافة المحلية أنها تضع حداً للشكوك حول مستقبل ’’رونالد‘‘ مع النادي الذي انضم الى صفوفه في العام 2009، بعد تلميحه للمشجعين.

وفسّرت عدد من الصحف الإسبانية، ومنها “ماركا” المدريدية الشأن، إثارة ’’رونالدو‘‘ للشكوك حول مستقبله، بأنه يريد رفع أجره السنوي، كما أنه لا يشعر بأن ناديه يدافع عنه بشكل جيد في قضية التهرب الضريبي، ولكنه اختار توقيتاً غريباً إذ صرح بذلك بعد دقائق معدودات من حصد اللقب الثالث توالياً.

وكان قد مدد ’’رونالدو‘‘ في تشرين الثاني/نوفمبر عقده مع النادي الملكي حتى 2021، براتب سنوي يقدر بـ23,6 مليون يورو، إلا أن غريمه الارجنتيني ’’ليونيل ميسي‘‘ يتقاضى مع برشلونة راتباً أعلى، كما أن مكافآته وعائداته الاعلانية اكبر أيضاً بواقع 126 مليوناً مقابل 94 للبرتغالي.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة