ريال مدريد يتوج بأبطال أوروبا.. وصلاح قد لا يشارك بالمونديال

رياضة
فريق التحرير27 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
DeJZWDbWkAcpZLj - حرية برس Horrya press
لحظة تعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة إثر تدخل من سيرجيو راموس، السبت 26 مايو 2018، OptaJean

حقق ريال مدريد الإسباني لقبه الثالث عشر في تاريخه والثالث على التوالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في النهائي الذي جمعه مع ليفربول الإنجليزي على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي في العاصمة الأوكرانية كييف، مساء السبت.

وبدأ ليفربول اللقاء بحماس مسيطراً على مجريات الدقائق الأولى وتمكن لاعبوه من صنع العديد من الفرص دون ترجمتها لأهداف.

وخيمت أجواء الحزن والغضب على المشجعين العرب بعد تعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في الكتف واستبداله في وقت مبكر عند الدقيقة 28 إثر تدخل من سيرجيو راموس، ليخرج الفرعون باكياً من أرض الملعب.

وفي الدقيقة 37 خرج أيضاً ظهير ريال مدريد الأيمن داني كارفخال بداعي الإصابة.

وتضاءلت فرص ليفربول بعد خروج نجمه الأول رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وشهد الشوط الثاني تفوقاً واضحاً للملكي ونجح الفرنسي كريم بنزيما بتسجيل أول هدف للريال في الدقيقة 52 بعد خطأ ساذج من لوريس كاريوس حارس الريدز.

لكن ساديو ماني نجح بتعديل النتيجة بعد أربعة دقائق فقط، وواصل لاعبو الريدز البحث عن هدف التقدم.

ونجح غاريث بيل بإحراز هدف التقدم للريال بعد دخوله كبديل في الدقيقة 64 بمقصية رائعة، ثم أضاف الهدف الثالث بعد خطأ كارثي أيضاً من حارس ليفربول.

صلاح قد يغيب عن كأس العالم 

ذكر أدريانو ديل مونتي، المذيع براديو كرة القدم الدولية، أن محمد صلاح سيغيب عن صفوف المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018، بسبب معاناته من خلع في الكتف، على الرغم من عدم اجتيازه للفحوصات الطبية حتى اللحظة.

ويخضع صلاح لفحص بالأشعة خلال الساعات القادمة لتشخيص إصابته، لكن المعلومات الأولية تشير إلى أنه تعرض لإصابة في مفصل الكتف.

ويحمل صلاح أحلام المصريين إلى كأس العالم الذي يبدأ في روسيا بعد نحو أسبوعين، حيث يبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته في 15 يونيو القادم، ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من السعودية، روسيا، والأورغواي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة