توريس يودع أتلتيكو مدريد بثنائية في مرمى إيبار

رياضة
فريق التحرير20 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
 - حرية برس Horrya press
توريس يحيي الجماهير بعد مباراة فريقه اتليتيكو مدريد امام ايبار بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: خوان مدينا – رويترز.

اختتم فرناندو توريس مشواره مع اتليتيكو مدريد بشكل رائع عندما أحرز هدفين في التعادل 2-2 مع ايبار يوم الأحد في اخر مباراة للفريق في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم.

ووضع توريس، الذي نال لقبه الأول على الإطلاق مع اتليتيكو بعد الفوز 3-صفر على اولمبيك مرسيليا يوم الأربعاء في نهائي الدوري الاووربي، في الشباك الخالية في الدقيقة 42 ليلغي تقدم كيكي جارسيا.

ومنح اللاعب الاسباني التقدم لأتليتيكو بعد مرور ساعة من اللعب عندما تلقى تمريرة من دييجو كوستا وراوغ الحارس ليحرز هدفه 129 مع النادي ثم حصل على إنذار عندما قفز فوق لوحات الاعلان للاحتفال مع الجماهير.

وأدرك روبن بينيا التعادل لايبار بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 بعد طرد لوكاس هرنانديز مدافع اتليتيكو لحصوله على إنذارين.

وضمن اتليتيكو المركز الثاني قبل المباراة وأنهى الموسم برصيد 79 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة الذي يستضيف ريال سوسيداد في وقت لاحق من يوم الأحد.

وكرمت جماهير اتليتيكو لاعبها توريس الذي بدأ مشواره في اكاديمية الناشئين وشارك في مباراته الأولى مع الفريق وهو في عمر 17 في موسم 2000-2001 عندما كان يلعب في الدرجة الثانية.

ورحل توريس إلى ليفربول في 2007 لكنه عاد لاتليتيكو في يناير كانون الثاني 2015 بعد اللعب مع تشيلسي وميلانو الايطالي وأعلن في أبريل نيسان الماضي أنه سيرحل عن النادي عندما ينتهي عقده يوم 30 يونيو حزيران المقبل لكنه لم يعلن وجهته القادمة.

وارتدى اتليتيكو قميصا تذكاريا لمباراة توريس الأخيرة فيما حمل اللاعب شارة قيادة الفريق. وأقام اللاعبون والطاقم الفني ممرا شرفيا له بعد نهاية المباراة.

المصدررويترز
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة