معرض للصور الفائزة بـ”جوائز إسطنبول لأفضل صورة” بمشاركة صورة الفائز عبد الدوماني

فريق التحرير30 مايو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

foto.syriaإسطنبول – الأناضول:

ينطلق في 2 حزيران/ يونيو المقبل، في “مركز إسطنبول للصور”، المعرض الثاني لمحتويات مسابقة “جوائز إسطنبول لأفضل صورة”، التي تشرف عليه وكالة الأناضول التركية.

ويتضمن المعرض الذي يستمر حتى 26 من الشهر المقبل، الصور التي فازت بالجوائز خلال العام الحالي (2016)، إضافة إلى الصور التي لاقت صدى في الأوساط العالمية خلال العام الماضي.

وسيتم خلال تلك الفترة المذكورة، عرض الصور التي التقطها المصور السوري، عبد دوماني، الذي فاز بجائزة صورة العام (2016)، عن صورته “صرخة إستغاثة من أطفال سوريا”.

كما سيتضمن المعرض صور المصور سيرغي بونوماريف، الذي فاز بالمرتبة الأولى في فئة “صورة خبرية واحدة”، عن صورته التي التقطها لصحيفة نيويورك تايمز، وحملت عنوان “مهاجرين”، وصور المصور سانتياغو بالاسيوس، الفائز بالمركز الأول في فئة “سلسلة صور خبرية”، بمجموعة صوره التي التقطها لحساب موقع “غيتي إيميجز”، وحملت عنوان “أرواح معرضة للخطر في سبيل الوصول إلى أوروبا”.

ويضم المعرض صور المصور إيان ماك نيكول، الفائز بالجائزة الأولى في فئة “صورة رياضية واحدة”، بصورته التي حملت عنوان “على شكل قلب”، والمصور فاليري شاريفولين، على الجائزة الأولى في فئة “سلسلة صور رياضية”، عن صورته التي حملت عنوان “أسلوب محارب”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة