طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية شمالي غزة

فريق التحرير12 مايو 2018آخر تحديث :
طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف أحد المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية في منطقة بيت حانون شمالي قطاع غزة، السبت 12/5/2018 – وسائل تواصل اجتماعي

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، غارات مكثفة على عدة مواقع بينها أراضي زراعية ومواقع للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة دون وقوع أي إصابات.

وقال أحد شهود العيان لمراسل “حرية برس” في غزة: “أن الغارات استهدف مولداً كهربائياً بجوار الكلية الزراعية في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة أدت إلى اشتعال النيران في المنطقة المحيطة بالمكان، وأضاف أن طائرات الاحتلال عادوت قصف المكان أكثر من ثلاثة مرات دون وقوع إصابات.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي”: أن طائرات الاحتلال استهدفت نفقاً تابعاً لفصائل المقاومة الفلسطينية، في منطقة بيت حانون شمالي قطاع غزة، وأردف “أدرعي” أن النفق يقع بالقرب من معبر أيرز “بيت حانون” الذي يستخدم لتنقل المواطنين الغزيين عبره” على حد زعمه.

وفي ذات السياق قالت حركة حماس في بيات لها أن استهداف طائرات الاحتلال شمال غزة، اليوم السبت، محاولة فاشلة لمنع مسيرات العودة وكسر الحصار، وسيكون رد شعبنا بالزحف يوم الإثنين مطالباً بحقوقه المشروعة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل