التعادل يحكم كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال

فريق التحرير7 مايو 2018آخر تحديث :
أندريس إنيستا (الرسام) لعب آخر مباراة كلاسيكو في مسيرته – الأناضول

حسم التعادل الإيجابي كلاسيكو الأرض بين فريقي برشلونة وريال مدريد بهدفين لكل منهما، اليوم الأحد، في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) في ليلة وداع أندريس انييستا قائد الفريق الكتالوني الملقب بـ”الرسام”.

ويعد كلاسيكو اليوم هو الأخير لإنييستا بعدما أعلن رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب.

جاءت المباراة مثيرة في مجملها حيث تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية في رحلة بحث عن هدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة العاشرة عبر الأورغوياني لويس سواريز.

ولم يمر على هدف التقدم طويلًا، ففي الدقيقة 15 أدرك ريال مدريد التعادل عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذا الهدف، أصبح البرتغالي يملك 18 هدفًا في مباريات الفريقين، ليعادل رقم الأرجنتيني دي ستيفانو، أكثر لاعبي ريال مدريد تسجيلًا في الكلاسيكو.

وشهدت الدقيقة 45 طرد سيرجي روبيرتو ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم يتأثر برشلونة بالنقص العددي في صفوف المنافس، ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52.

بذلك، أحرز ميسي هدفه الـ18 في الكلاسيكو بمباريات “الليغا”،وهدفه اليوم هو الأول في كامب نو منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2012 في الدوري.

وجاءت الدقيقة 72 لتشهد معها التعادل للريال عبر الويلزي غاريث بيل، مسجلًا ثاني أهدافه في مباريات الكلاسيكو منذ هدفه في نهائي كأس ملك إسبانيا في 2014.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين خلال الدقائق المتبقية من اللقاء ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى 87 نقطة في الصدارة، حيث توّج الجولة الماضية بلقب الموسم الحالي، فيما ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 72 نقطة في المركز الثالث.

وبتعادل اليوم، حافظ برشلونة على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي لـ”الليغا”.

المصدر الأناضول
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل