“سامسونغ” تطلق نسخة باتمان من هاتف Galaxy S7 Edge

تقنيات
فريق التحرير28 مايو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
samsung-galaxy-s7-injustice-big

أطلقت شركة “سامسونغ” نسخة خاصة من هاتفها “غالكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge”، والتي استوحت تصميمها من شخصية البطل الخارق الشهير باتمان.

وتأتي هذه النسخة باللون الأسود، مع شعار باتمان المطلي بالذهب على ظهر الهاتف، والهاتف يأتي مع نسخة خاصة من نظارات سامسونغ للواقع الافتراضي Gear VR باللون الأسود، بجانب غطاء مطاطي مستوحى من شخصية باتمان، مع نسخة من سلاح باتمان الشهير باللون الذهبي.

samsung-batman-galaxy-s7-edge-edition-2.0samsung-batman-galaxy-s7-edge-edition-4.0
samsung-batman-galaxy-s7-edge-edition-5.0

وستتوفر نسخة باتمان بكمية محدودة، ابتداءً من أوائل شهر حزيران/يونيو القادم في مناطق معينة، والتي تتضمن: الصين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأميركا اللاتينية وروسيا.

وأطلقت “سامسونغ” على نسختها هذه من الهاتف اسم Galaxy S7 Edge Injustice Edition، مستلهمة الاسم من اللعبة المعروفة Injustice: Gods Among Us، مستهدفة عشاق هذه اللعبة، وتم ذلك بالتعاون مع شركة ورنر بروس Warner Bros.

وقال “يونغي لي” نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في شركة سامسونج للإلكترونيات “في بيان نشرته سامسونغ على موقعها الرسمي:” نحن سعداء للدخول في شراكة مع شركة وارنر بروس للترفيه التفاعلي”، وذلك في إطار سعي الشركة الدائم “لتقديم أفضل تجربة الألعاب المحمولة لمستخدميها، وهذه الشراكة تعزز التزامنا لمشجعي اللعبة.”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة