’’غزة كير‘‘ أول معرض من نوعه في ظل الحصار

فريق التحرير125 أبريل 2018آخر تحديث :
أقيم معرض غزة كير في ظل وضع اقتصادي سيئ تشهده مدينة غزة – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس©

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

أقيم معرض ’’غزة كير‘‘ الأول من نوعه في قطاع غزة المتعلق بمجالات الصحة والعناية والرشاقة والجمال، في منتجع الشاليهات غرب المدينة برعاية كلاً من شركة ’’ميديا سبيس‘‘ للانتاج الاعلامي والتنمية والشركة الوطنية الفلسطينية للإتصالات.

ويقول ’’أيمن سكيك‘‘ أحد العاملين شركة سكيك للمكياج والعطور العالمية في حديثه لحرية برس: ’’إن هذا المعرض يحتوي على العديد من الزوايا المميزة المعنية بالرشاقة والجمال‘‘، مضيفاً أن المنتجات التي يتم عرضها ذات جودة عالمية وأن الهدف من المشاركة بهذا المعرض هو تعريف الزبون عليها في ظل الوضع الاقتصادي السيء وانقطاع الرواتب لموظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة.

وبيّن ’’سكيك‘‘ أن معرض ’’غزة كير‘‘ جاء لرسم الوجه الجميل للمدينة، رغم كل ما يتعرض له الأهالي على طول السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة عام 1948، من صراع التحدي والصمود أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي هناك.

المعرض هو الأول من نوعه تشهده مدينة غزة في ظل الحصار التي تتعرض له من قبل الاحتلال الإسرائيلي – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس©

بدوره، أشار ’’محمد محيسن‘‘ من شركة ’’انتر فاون‘‘ لحرية برس،إلى نجاح المعرض رغم افتتاحه في وقت اقتصادي سيئ تمر به كافة الطبقات داخل المجتمع، من انعدام الرواتب والحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي منذ ما يزيد عن عشر سنوات.

ويتابع ’’محيسن‘‘ عن طبيعة المنتجات التي تقدمها شركة ’’انتر فاون‘‘، إن الشركة تقدم العديد من المنتجات المتعلقة بمستحضرات التجميل ومعجون الأسنان ذات الجودة العالية.

من جانبه يقول ’’نضال البرعي‘‘ أحد المشرفين على المعرض لحرية برس، ’’إن المعرض يختص بالعديد من الخدمات ذات العلاقة بالصحة والجمال والرشاقة، حيث أنه الأول من نوعه في قطاع غزة بهذه الضخامة‘‘، مشيراً إلى أن إقامة المعرض جاءت لتوّضح للعالم أجمع أن غزة يوجد فيها أشياء جميلة، فضلاً عن الحصار والتحدي والصمود من أبنائها.

وأضاف ’’البرعي‘‘ قائلاً: ’’أن الظروف التي يمر بها قطاع غزة نتيجة الحصار الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي، ناهيك عن العقوبات المفروضة على المدينة، إلا أن هذا الأمر لم يمنع الناس من الحضور لتتعرف على المنتجات والشركات التي تقدمها، حيث يتواجد في المعرض 31 شركة صحية مشاركة‘‘.

ونوّه ’’البرعي‘‘ إلى أن القدرة الشرائية صعبة نتيجة غياب السيولة في قطاع غزة، متأملاً بحصول تحسن في الوضع الاقتصادي بالأيام القليلة القادمة، لما ينعكس ذلك على تحسين على كافة القطاعات في غزة.

ويعتبر معرض ’’غزة كير‘‘ الأول من نوعه في غزة والذي قدم فرصاً استثمارية لتعزيز الثقة بين المورد والزبون في مجال الصحة والجمال والرشاقة الموجودة بداخل المعرض.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل