صلاح يشعل حرباً كلامية بين ليبرمان والطيبي

رياضة
فريق التحرير25 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
liverpool romayi darmadagin etti tam 7 gollu mac h1524607714 ee53c7 - حرية برس Horrya press
قاد محمد صلاح ليفربول لفوز عريض على روما ـ تواصل اجتماعي

حرية برس:

علق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، في تغريدة استفزازية على حسابه في تويتر بضرورة “تجنيد” اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف جيش الاحتلال، عقب تألقه اللافت في مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام روما الإيطالي، ما استدعى النائب العربي في “الكنيست” الإسرائيلي أحمد الطيب للرد عليه.

وقال ليبرمان عبر “تويتر” عقب انتهاء المباراة أنه يرغب بضم محمد صلاح إلى الخدمة الدائمة في صفوف الجيش الإسرائيلي. مغرداً: “سأتصل برئيس الأركان وأطلب منه التوقيع مع صلاح للخدمة الدائمة”، مشيداً بفريق ليفربول بالقول “ليفربول فريق رائع، لكني لا زلت أفضل الجيش الإسرائيلي”.

النائب العربي في “الكنيست” الإسرائيلي، أحمد الطيبي، لم ينتظر طويلاً للرد على ليبرمان؛ إذ شن هجوماً لاذعاً على وزير جيش الاحتلال بعدما وجه إليه كلاماً مباشراً عبر “تويتر” قائلاً: “صلاح يود أن يعرفك جيداً، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان”.

ولم يكتفِ الطيبي بذلك بل أكمل هجومه على ليبرمان بقوله: “تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ”.

كما أثارت التغريدة الخاصة بصلاح شعور غريب لدى بعض الصحافيين الإسرائيليين، ومنهم المعلق العسكري ألون بن دافيد الذي رد على ليبرمان: “هل تريد ضمه إلى جولاني”.

يذكر أن صلاح يقدم موسماً تاريخياً مع ليفربول؛ بتربعه على صدارة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً، فضلاً عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليغ” كأول لاعب مصري وثاني عربي يظفر بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز، إضافة إلى تسجيله 43 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والقارية، ليصبح محط أنظار أكبر أندية القارة الأوروبية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة