ميسي الأعلى دخلاً في العالم متفوقاً على رونالدو

رياضة
فريق التحرير24 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
INAF 20180423221358960 - حرية برس Horrya press
جمع ميسي 126 مليون يورو، مقابل 94 لرونالدو ـ أرشيف

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية دراسة عن نجوم كرة القدم الأكثر دخلاً فى العالم، وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الصدارة متفوقاً على منافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحتسب الدراسة وفقا لمعايير للاعبين الأعلى دخلاً مع احتساب دمج الرواتب الكاملة قبل خصم الضرائب، والمكافآت والعائدات الإعلانية المتراكمة خلال الموسم الحالي.

وحصد ميسي مبلغ 126 مليون يورو مقابل 94 مليوناً فقط لرونالدو، والذي كان قد تصدر تصنيف العام الماضي بمبلغ 87.5 مليون يورو أمام ميسي الذي لم يجمع سوى 76.5 مليون يورو.

واحتل المركز الثالث في الترتيب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي والذي يتعافى في الوقت الحاضر من عملية جراحية أجريت له في البرازيل، حيث وصلت عائداته إلى 81.5 مليون يورو.

أما الويلزي غاريث بايل لاعب ريال مدريد فيحتل المركز الرابع بـ 44 ميلوناً متقدماً على المدافع الإسباني جيرار بيكيه لاعب برشلونة بـ 29 مليون.

ومن جهة أخرى، حافظ البرتغالي جوزيه مورينيو  مدرب “مانشستر يونايتد الإنكليزي”، على صدارة ترتيب أعلى المدربين دخلاً، أمام الإيطالي مارتشيلو ليبي “مدرب منتخب الصين”، الأرجنتيني دييغو سيميوني “أتلتيكو مدريد الإسباني”، الفرنسي زين الدين زيدان “ريال مدريد الإسباني” والإسباني جوسيب غوارديولا “مانشستر سيتي الإنكليزي”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة