شورى تلبيسة يُجرى انتخابات مبكرة نظراً للظروف الراهنة

فريق التحرير12 أبريل 2018آخر تحديث :
الأحياء السكنية في مدينة تلبيسة شمالي حمص – عدسة: سليمان طه – حرية برس©

سليمان طه – حمص – حرية برس:

أعلن مجلس الشورى في مدينة تلبيسة شمالي حمص، عن نتائج الإنتخابات المبكرة التي نظمها، نظراً للظروف الحالية التي تمر بها المنطقة.

وقال “حسام الناصر” عضو مجلس الشورى في مدينة تلبيسة وريفها، في حديثه لحرية برس: “الانتخابات المبكرة مبادرة أطلقها أعضاء مجلس الشوري بتكليفهم للمحكمة الشرعية وبعض أعيان مدينة تلبيسة لتنظيم فعاليات الانتخابات والإشراف عليها، ولفت “الناصر”، أن انتهاء فترة صلاحيات أعضاء المجلس كانت في أواخر شهر “مايو” آيار القادم، إلا أن الظروف الراهنة دعت لمثل هذه الخطوة، مؤكداً على أهمية المبادرة، و أن حاجة المدينة لها كبيرة، وعلى الأعضاء الجدد تحمل مسؤوليات المرحلة القادمة التي وصفها بالحاسمة.

وأضاف “الناصر”، أن آلية تسليم الأعضاء الجدد لمواقعهم في المجلي ستتم كما تجري في كل انتخابات دورية، وتشكلت لجان محلية بهذا الخصوص لتسهيل عملية الاستلام وتوضيح الرؤى المشتركة بين الأعضاء لمزاولة عملهم الجديدة.

يُذكر أن مجلس الشورى في مدينة تلبيسة وريفها، يضم أهم الهيئات المحلية في المدينة كالمجلس المحلي لمدينة تلبيسة، ومشفى تلبيسة المركزي، ولجنة الخبر، والمحكمة الشرعية، والمكتب الإعلامي، والمكتب الإغاثي، ومكتب إدارة الأحياء، بالإضافة لأعضاء مستقلين وشخصيات قانونية وعسكرية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل