ريال مدريد يسحق اليوفي بثلاثية نظيفة في عقر داره

فريق التحرير14 أبريل 2018آخر تحديث :
هدف رونالدو في شباك يوفنتوس – تواصل اجتماعي

حرية برس:

حقق ريال مدريد الاسباني، أمس الثلاثاء، فوزًا ثمينًا خارج الديار في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفًا خرافيًا لفريقه ريال مدريد ليفوز على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل صفر في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح النجم البرتغالي أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا عندما افتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة إثر تمريرة من زميله إيسكو.

وضيع فريق يوفنتوس فرصًا ثمينة للتسجيل في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا، الذي طرده الحكم بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، فيما كاد توني كروز أ يضاعف النتيجة لصالح الريال لكن تسديدته القوية اصطدمت بالعارضة الأفقية.

وجاءت اللحظة التاريخية عندما رفع داني كارفهال تمريرة داخل منطقة الجزاء ليستقبلها رونالدو في الهواء بمقصية غالطت الحارس جون لويجي بوفون تماماً وهو متسمر في مكانه مكتفيًا بالنظر إلى الكرة وهي تتسلل إلى شباكه.

ولم يجد جمهور اليوفي من وسيلة أمام براعة التسجيل سوى الوقوف والتصفيق للهدف الذي ربما يقضي على أمال فريقهم في التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وتحول رونالدو في الدقيقة 72 من المباراة من مسجل إلى صانع للأهداف، إذ مرر كرة ذهبية لزميله مارسيلو، الذي خادع دفاع يوفنتوس وحارسه بوفون، وسجل الهدف الثالث للريال.

وبرهن رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، مرة أخرى أنه مهاجم خارق للعادة فرغم تقدمه في السن لا يزال يبدع في الحركات والتسجيل بقوة وسرعة مبهرتان، وهو الآن واحد من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم، إذ سجل 25 هدفا في 13 مباراة الأخيرة لعبها مع ناديه ومنتخب بلاده.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل