الملك توتي باق مع روما لموسم آخر

فريق التحرير20 مايو 2016آخر تحديث :

totyميلانو – فرانس برس:
سيبقى القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي مع فريقه روما ثالث الدوري الايطالي لكرة القدم لموسم اخر، حسب ما كشف مدير عام نادي العاصمة ماورو بالديسوني في مقابلة تلفزيونية اليوم الجمعة.

“فرانشيسكو سيواصل اللعب مع روما، وكما تعلمون جميعا نريد ان نبقيه كجزء من عائلة روما ولفترة طويلة”، هذا ما قاله بالديسوني للتلفزيون الرسمي لنادي العاصمة الذي يبدو انه اتخذ قراره بمنح توتي (39 عاما) فرصة انهاء مسيرته مع الفريق الوحيد الذي دافع عن الوانه لمدة 23 موسما.

وتخوف عشاق توتي من ان يكون قد خاض موسمه الاخير بسبب تردد ادارة النادي في تمديد عقده لعام اضافي نتيجة تقدمه في العمر والاصابات التي عانى منها هذا الموسم.

ورغم اهتمام نيويورك كوزموس الاميركي بخدماته الى جانب عدد من الاندية الاخرى، اراد توتي ان ينهي مسيرته مع الفريق الذي ابصر فيه النور كلاعب كرة قدم، وقد عزز وضعه تجاه ادارة النادي بالاداء الذي قدمه في المراحل الاخيرة من الموسم المنتهي الذي سجل فيه 5 اهداف فقط رفع من خلالها رصيده الى 304 اهداف، بينها 248 في الدوري، بفارق 26 هدفا عن صاحب الرقم القياسي سيلفيو بيولا (274).

وضغط رئيس روما جيمس بالوتا على توتي كي يلعب دور سفير النادي، لكن الاخير اصر على تمديد مشواره لموسم اضافي رغم علاقته المتوترة بمدرب الفريق لوتشانو سباليتي الذي اكد مرارا خلال الموسم المنصرم ان الحالة البدنية لـ”ملك روما” الذي خاض هذا الشهر مباراته الـ600 في الدوري، لا تسمح لها باللعب اساسيا في الفريق.

واصر سباليتي ان لا مشكلة مع اللاعب المخضرم رغم جدلهما الساخن اثر التعادل مع اتالانتا (3-3) في 17 نيسان/ابريل الماضي.

وحسب عدة وسائل اعلام ايطالية، وقع حادث بين الرجلين في النفق المؤدي الى غرف الملابس بعد انتهاء مواجهة اتالانتا، وصب سباليتي الذي طرد قبل النهاية بقليل، جام غضبه على لاعبيه قائلا: “الم تسأموا من هذه النتائج المقرفة؟ منذ 10 سنوات والالقاب غائبة عنكم”.

ولم يتقبل توتي الذي امضى مسيرته مع روما منذ 1993، ملاحظات مدربه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل