طائرات الأسد ترتكب مجزرة في معرة النعمان

فريق التحرير17 مارس 2018آخر تحديث :
فرق الدفاع المدني تبحث عن ناجين تحت الأنقاض إثر غارات جوية شنتها طائرات الأسد استهدفت الأحياء السكنية في مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى اليوم السبت 17/3/2018 – الدفاع المدني

إدلب – حرية برس:

استشهد خمسة مدنيين بينهم أطفال ونساء وأصيب آخرون، اليوم السبت، إثر عدة غارات جوية شنتها طائرات الأسد على مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب.

وأفاد مراسل حرية برس في إدلب: أن طائرات الأسد الحربية شنت أربعة غارات جوية بصواريخ متفجرة استهدفت السوق الشعبي والأحياء السكنية في مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب، أسفرت عن استشهاد 5 مدنيين بينهم ثلاث نساء وطفل، وجرح 8 آخرين، ومازالت فرق الإنقاذ والدفاع المدني تبحق عن ناجين تحت الأنقاض.

كما شنت طائرات الأسد الحربية عدة غارات جوية بصواريخ فراغية على بلدة التمانعة جنوبي إدلب أسفرت عن دمار في منازل المدنيين دون وقوع إصابات.

يذكر أن طائرات الأسد والعدوان الروسي تشن غارات جوية على مدن وبلدات محافظة إدلب بين الحين والآخر، وارتكبت مجازر دموية بحق المدنيين في جبل الزاوية ومدينة إدلب وجسر الشغور إضافة إلى استهداف المنشآت الحيوية وروضات الأطفال والبنى التحتية متجاهلة اتفاقية خفض التصعيد المتفق عليها في مؤتمر أستانا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل