المنتخب السوري الحر يفوز ببرونزية دورة “البوسفور” الدولية للكاراتيه

فريق التحرير15 مارس 2018آخر تحديث :

 

البطل السوري المعتز بالله العلي حاملاً الميدالية البرونزية في بطولة “البوسفور” الدولية للكاراتيه

أحرز البطل السوري المعتز بالله العلي من فئة الصغار 10 سنوات، الميدالية البرونزية في “الكاتا” الفردي بعد منافسة قوية مع الفرق المشاركة، ضمن مشاركته مع منتخب سورية الوطني الحر في بطولة “البوسفور” الدولية للكاراتيه في دورتها رقم “31” التي أقيمت في تركيا خلال الأسبوع الماضي.

كما فاز البطل أسامة العلي عن فئة الناشئين في ثلاث مباريات وخسر في بطولة المجموعة.

واستمرت جولات البطولة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عدد كبير من الدول المتقدمة في رياضة الكاراتيه التي فاز فيها البطلان السوريان المعتز بالله العلي وأسامة العلي.

وسبق للطفلين السوريين المعتز بالله أحمد العلي الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة “مرمرة” الدولية بالكاراتيه عن فئة الصغار قتال فردي، في تموز العام الماضي والتي تمت تحت إشراف اللجنة الأولمبية السورية التي شكلها الائتلاف الوطني السوري في 2016.

كما أحرز الفريق السوري الحر ثلاث ميداليات برونزية في بطولة البسفور الدولية للكاراتيه التي أقيمت في مدينة اسطنبول التركية في أيام الثالث والرابع والخامس من آذار 2017.

وحصل قبلها البطل الدولي أسامة في تموز 2016 أحمد العلي على الميدالية البرونزية في “الكاتا” الفردي، فئة الأشبال، كما حصل البطل الدولي المعتز بالله أحمد العلي على الميدالية البرونزية في الكاتا، لفئة الصغار (7-8) سنوات.

وكان الائتلاف الوطني قد شكل “اللجنة الأولمبية” بهدف تنظيم كافة الهيئات الرياضية والرياضيين السوريين في داخل سورية وخارجها ضمن هذه اللجنة، لتمثيل سورية رياضياً في المحافل العربية والدولية.

المصدر الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل