برشلونة يتعادل مع تشيلسي وبايرن يسحق بشكتاش

فريق التحرير20 فبراير 2018آخر تحديث :
البرازيلي ويليان كان أبرز لاعبي المباراة – أ ف ب

نجح برشلونة بفرض التعادل على تشيلسي في مباراة صعبة جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج لحساب جولة الذهاب من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي الفريق الأخطر في معظم أوقات الشوط الأول لكن العارضة حرمت البرازيلي ويليان من هز الشباك في مناسبتين لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل تشيلسي استغلال الهجمات المرتدة لينجح ويليان أخيراً بتسجيل هدف التقدم بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء استقرت في يسار الحارس الألماني أندريه تيرشتيغن في الدقيقة 62.

لكن لاعبي البلاوغرانا لم يستسلموا ونجح ميسي بتسجيل هدف التعادل وهدفه الأول في شباك تشيلسي عند الدقيقة  بعد تمريرة رائعة من إنييستا الذي استغل هفوة دفاعية للبلوز.

وفي ملعب إليانز إرينا حسم بايرن ميونخ تأهله إلى دور ربع النهائي بعد فوز ساحق على بشكتاش التركي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وسيطر البافاري على مجريات الشوط الأول واستفاد بعد طرد مدافع بشكتاش دوماجوف فيدا في الدقيقة 16، ليسجل توماس مولر أول أهداف بايرن في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضاعف بايرن النتيجة عن طريق كينغسلي كومان في الدقيقة 52، وعاد مولر لوضع هدفه الثاني عند الدقيقة 66، ثم اختتم روبرت ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف بتسجيل الهدفين الرابع والخامس عند الدقيقتين 79 و 88 على التوالي.

وبهذا أجل برشلونة حسم عبوره نحو الدور التالي بأفضلية نسبية على تشيلسي، فيما حسم بايرن بطاقة العبور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل