شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في رفح جنوب غزة

فريق التحرير18 فبراير 2018آخر تحديث :
الاحتلال الاسرائيلي قصف مواقعداخل غزة رداً على استهداف جنوده على حدود القطاع ـ أرشيف

حرية برس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر الأحد، أن طواقمها انتشلت جثمان شهيدين فلسطينيين سقطا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الوزارة، أشرف القدرة في بيان له  بأنه “تم العثور فجر الأحد على جثماني الشهيدين، سالم محمد صباح (17 عاماً)، وعبدالله أيمن أبو شيخة (17 عاماً) وهما من سكان حي السلام بمدينة رفح”.

وكانت طواقم الاسعاف تمكنت من نقل اثنين من المصابين مساء أمس فيما ظل مصير شاب آخر مجهولاً حتى اللحظة.

وجاء انتشال الشهيدين بعد ليلة طويلة من القصف الإسرائيلي الذي استهدف عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطنيية في وقت جددت الطائرات قصفها بعد منتصف الليل لموقع للمقاومة قرب محررة نتساريم جنوب مدينة غزة.

وسبق أن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي منتصف الليلة الماضية، استهداف مجموعة من الشبان الفلسطينيين، بعد أن قال إنهم اقتربوا من الحدود الفاصلة مع قطاع غزة.

وأكد جيش الاحتلال أنه “تم إطلاق النار على فرقة تقترب من السور الأمني وأصيب ثلاثة فلسطينيين”، وفق ما نقله موقع “واللا” الإسرائيلي.

وأصيب السبت، أربعة جنود إسرائيليين منهم اثنان بجروح خطيرة نتيجة تفجير عبوة ناسفة ضد قوة عسكرية إسرائيلية بالقرب من حدود القطاع، وردا على ذلك قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل