جماعة هندوسية تصلي لترامب الذي تراه “أمل البشرية ضد الإرهاب الإسلامي”

فريق التحرير11 مايو 2016آخر تحديث :
جماعة "سينا الهندوسية الوطنية" في طقس الدعاء لدونالد ترامب في نيودلهي - AP
جماعة “سينا الهندوسية الوطنية” في طقس الدعاء لدونالد ترامب في نيودلهي – AP

قد يكون من الصعب على دونالد ترامب حشد قادة الحزب الجمهوري لدعم حملته للترشح للرئاسة، لكن هناك بعض المؤيدين المتحمسين له ممن يسعون إلى وقوف الآلهة إلى جانبه.
فقد أوقد عشرات من أعضاء جماعة هندوسية يمينية النار في طقس ديني وهم يهتفون مغنين الأربعاء سائلين الآلهة مساعدة ترامب في الفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.
وفي الوقت الذي هيمن فيه ترامب على منافسات الترشح التي ستحدد مرشح الحزب الجمهوري الذي سيخوض انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني، فإن دعوته إلى منع المسلمين من دخول أمريكا، وملاحقة الجماعات الإرهابية في الخارج أكسبته بعض المؤيدين في الهند.
وقال فيشنو غوبتا، مؤسس جماعة سينا الهندوسية الوطنية: “العالم أجمع يشكو صارخا من الإرهاب الإسلامي، وحتى الهند لم تسلم منه. ومنقذ البشرية الوحيد هو دونالد ترامب.”
أعضاء الجماعة أوقدوا النار وألقوا فيها بالقرابين تقربا للآلهة في أن تنعم على ترامب بالفوز
وكان أعضاء الجماعة قد اجتمعوا جلوسا على بطانية فرشوها في حديقة في نيودلهي محتجين وإلى جانبهم عدد من التماثيل التي تصور الآلهة، ومن بينها شيفا، وهانومان، وصور لترامب مبتسما.
وعلقت فوق رؤوسهم راية تعلن التأييد لترامب قائلة “لأنه أمل البشرية ضد الإرهاب الإسلامي.”
وتلا المجتمعون أدعية باللغة السنسكريتية طالبين من الآلهة بأن تنعم على ترامب بالفوز في الانتخابات، وهم يلقون بالقرابين من قبيل الحبوب، والحشائش والزبد، إلى النار كجزء من الطقوس.
* المصدر: BBC

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل