خلافات بين مجرمين تهدد المدنيين في السويداء

فريق التحرير7 فبراير 2018آخر تحديث :
مدينة السويداء منظر عام – عدسة غياث الجبل

غياث الجبل – حرية برس:

هدد المدعو ” محمد العماري” من محافظة درعا, بقصف قرى من محافظة السويداء اليوم الأربعاء, إن لم يتم استرداد المبلغ الذي سلبه منه المدعو “خالد نصر” من قرية المزرعة بريف السويداء الغربي .

ونشرت العديد من شبكات الأخبار مقطع مسجل منسوب له, يهدد فيه بقصف قريتي “سميع” و “المزرعة” بريف السويداء الغربي, ونيته باستهداف المدنيين, في حال عدم تسديد مبلغ قدره 36 مليون ليرة سورية .

وفشل وجهاء المحافظتين في “واسطة” سابقة قاموا بها, حيث تعهد حينها المدعو “نصر” بإعادة المبلغ على دفعات, وأعاد حينها قرابة 8 مليون, ليتوقف بعدها عن التسديد, فزرع “العماري” عبوة ناسفة في محطة وقود في بلدة “المزرعة” تعود ملكيتها “لنصر”, وأخبره بمكانها لإزالتها, مهدداً إياه ومطالباً بالالتزام بما قد تعهد به, وقام “نصر” بإرسال سيارة كجزء من المبلغ حينها, لكنه توقف بعدها عن تسديد المبلغ.

يذكر أن الخلاف قد بدأ حين اعترض كل من “رضا نصر” و “عمرو نصر” سيارة كان يقودها شقيق “العماري”, وسلبوا منه مبلغ 35 مليون ليرة سورية, واتهم “محمد العماري” المدعو “خالد نصر” بإرساله الشابين لسرقة المبلغ, لأنه حسب قول “العماري” كان يعلم بوجود المبلغ مع شقيق الأخير, ورد “العماري” حينها بقصف قرية “سميع” بقذائف هاون لم تسفر عن أية إصابة بشرية تذكر.

هذا وتشهد المحافظة حالة من التوتر والقلق, خوفاً من تنفيذ ” العماري” لتهديده وقصف السويداء, وخاصة بعد تهديده مدنيي المحافظة قبل العسكر حسب قوله في التسجيل الذي نشر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل