برشلونة يمضي بثبات نحو اللقب وأتلتيكو مدريد خارج المنافسة

2016-05-08T23:14:38+03:00
2016-05-08T23:15:30+03:00
رياضة
فريق التحرير8 مايو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
sport

حرية برس:
في الوقت الذي فاز فيه برشلونة على جاره اسبانيول ليثبت صدارته للدوري الإسباني قبل أسبوع من نهايته، خسر مطارده اتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ليفانتي 2-1 ليصبح خارج المنافسة على اللقب، في حين تابع ريال مدريد مطاردته لبرشلونة بفارق نقطة بعد فوزه الصعب على فالنسيا 3-2 في قمة مباريات الجولة 37 من اللاليغا.

فقد تمكن برشلونة من إلحاق هزيمة كبيرة بجاره إسبانيول بخمسة أهداف نظيفة في الجولة قبل الأخيرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ليصبح رصيد برشلونة 88 نقطة من 37 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد الذي قفز إلى المركز الثاني بينما تجمد رصيد أتليتيكو عند 85 نقطة قبل منافسات الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

وتقدم برشلونة مبكرا بهدف عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة وضمن لويس سواريز فوز أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الثاني قبل أن يسجل أيضا البديل رافينيا ونيمار.

وفرط أتليتيكو في تقدمه بهدف مبكر لفرناندو توريس بعدما انتفض ليفانتي الذي تأكد هبوطه وأدرك التعادل بواسطة فيكتور كاساديسوس قبل أن يسجل زميله جوسيبي روسي هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع.

وافتقد ريال مدريد الحارس كيلور نافاس والمدافع دانييل كارفاخال ولاعب الوسط لوكا مودريتش والجناح جاريث بيل بسبب الإصابة لكنه تقدم بفضل تسديدة هائلة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26.

وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ثم قلص رودريغو مورينو – الذي تعرض للطرد قرب النهاية – الفارق في بداية الشوط الثاني، إلا ان نجم اللقاء كريستيانو رونالدو أضاف الهدف الثالث سريعا لريال قبل أن يقلص أندريه غوميز الفارق مرة أخرى لفالنسيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة