الأردن يزيد جرعة غزله بنظام الأسد ويهنئه بانتصارات جيشه

الأردن قدم احتجاجاً على عدم دعوة نظام الأسد لاجتماع "البرلماني العربي"

فريق التحرير20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة خلال لقائه أيمن علوش القائم بأعمال سفير نظام الاسد في عمان

عمان – حرية برس:

قدم رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة التهنئة لنظام الأسد بانتصارات جيشه على تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” واستعادة الاراضي التي كان يسيطر عليها، مؤكداً موقف الاردن الداعي إلى الحل السياسي في سورية بما يحفظ أمنها واستقرارها ووحدة أراضيها.

وأكد الطراونة خلال لقائه أيمن علوش القائم بأعمال سفير نظام الاسد في عمان أن الاردن معني بأمن واستقرار سورية، مشيراً إلى ما عاناه البلدان من آثار الارهاب مشدداً على أن محاربة الارهاب تتطلب تعاوناً استخباراتياً وعسكرياً و فكرياً.

وأبلغ الطراونة القائم بأعمال سفير نظام الأسد في عمان أيمن علوش أن الوفد البرلماني الاردني قدم احتجاجاً لدى الاتحاد البرلماني العربي لعدم دعوة نظام الأسد لاجتماع الاتحاد الطارئ الذي عقد في المغرب الأسبوع الماضي.

وقال الطراونة لدى لقائه اليوم الاربعاء في دار مجلس النواب أن الوفد الاردني المشارك بأعمال الاجتماع أكد أهمية دعوة سورية للاجتماعات العادية والطارئة.

وأشار الطراونة إلى جهود الأردن التي يبذلها في خدمة الاجئين السوريين، مؤكدا ان ما قام به الاردن واجب اخلاقي تجاه أشقائهم وليس منّة أو فضلاً عليهم وأن دماء السوريين غالية على الأردنيين.

 

من جهته عبر علوش عن تقدير بلاده لمواقف الأردن وخاصة موقف الوفد البرلماني الأردني، وأكد على تعزيز علاقات البلدين ونسج خيوط تطويرها، كما شكر الاردن على جهوده تجاه اللاجئين السوريين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل