أتلتيكو مدريد يهزم البايرن في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

2016-04-28T00:38:17+03:00
2016-05-08T10:17:36+03:00
رياضة
فريق التحرير28 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

a.bتجاوز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عقبة ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف، مساء أمس الأربعاء، على استاد “فيسنتي كالديرون” معقل “الروخيبلانكوس” بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ختام مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحقق النجم الإسباني الصاعد ساول نيجويز التقدم لأتلتيكو مدريد بعدما تلاعب بمدافعي بايرن ميونيخ قبل أن يسددها على يمين نوير في الدقيقة 11.
ويقام لقاء العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء 3 مايو/ أيار على استاد “أليانز آرينا” معقل الفريق البافاري.
جاءت بداية اللقاء مثيرة من الجانبين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وكانت أول فرصة عبر تسديدة نيجويز التي تصدى لها ببراعة نوير، حارس بايرن ميونيخ، تبعه توريس بتسديدة أولى مرت بجوار القائم في الدقيقة الخامسة ومحاولة أخرى تصدى لها نوير في الدقيقة الثامنة.
وترجم أتلتيكو مدريد أفضليته بهدف التقدم الذي جاء من مجهود فردي للنجم ساول نيجويز بعد أن استلم الكرة من زميله ماتياس فرنانديز، وانطلق بالكرة مراوغًا 4 مدافعين قبل أن يسددها على يمين مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، لتتهادي داخل الشباك في الدقيقة 11.
وفي الشوط الثاني لعب البايرن بقوة بحثا عن هدف التعادل واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي بايرن، حيث لعب كومان رأسية مرت بجوار القائم تبعه ديفيد ألابا بتسديدة صاروخية ارتطمت في العارضة في الدقيقة 53.
دفع جوارديولا بالبديل الفرنسي فرانك ريبيري على حساب مواطنه كومان في الدقيقة 64، قبل أن يشرك توماس مولر بدلا من الكانترا بعدها بست دقائق لتشيط هجوم الفريق البافاري.
واستمر بحث فريق بايرن ميونيخ عن هدف التعادل طويلا، حتى رد توريس بتسديدة ارتطمت في قائم مرمى نوير لترتد إلى كوكي الذي سددها قوية ليتصدى لها نوير ببراعة في الدقيقة 75.
وتصدى أوبلاك حارس اتلتيكو لمحاولة البديل بن عطية قبل أن يتصدى لمحاولة أخرى من فيدال ليحافظ على فوز فريقه وتنتهي المباراة بعدها بفوز أتلتيكو على بايرن بهدف نظيف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة