أجهزة روبوت عملاقة وقلاع خيالية في متنزه للواقع الافتراضي بالصين

فريق التحرير25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
أحد شخصيات ترانسفورمرز (المتحولون) الشهيرة التي يتم بنائها في منتزه الخيال العلمي

حرية برس:

تعمل الصين على إنشاء أول متنزه للواقع الافتراضي، حيث ستجد روبوت بأحجام عملاقة وقلاعا من الخيال العلمي على مشارف قوييانغ عاصمة أحد أفقر أقاليم البلاد.

وبحسب “رويترز” يهدف المتنزه إلى إنعاش الطلب على وسائل الترفيه الإفتراضي سعياً لتحقيق نمو قدره عشرة أمثال في سوق العالم الافتراضي بالصين وتحقيق مكاسب قدرها 8.5 مليار دولار بحلول 2020.

وقال المدير التنفيذي تشين جيانلي لرويترز “بعد أن نفتتح هذا المقصد سيتغير الهيكل السياحي في إقليم قويتشو بالكامل وأيضا في جنوب غرب الصين”.

وأضاف في مقابلة من المتنزه “أنه مقصد مبتكر فقط لأنه مختلف”، ومن المقرر إفتتاح جزء من المتنزه في فبراير شباط المقبل.

ويقدم المتنزه الذي تبلغ مساحته 330 فداناً في جنوب شرق إقليم قويتشو 35 مقصداً للإستمتاع بتقنية الواقع الإفتراضي تشمل ألعاب إطلاق الرصاص وقطار الملاهي وجولات مع كائنات فضائية.

ويعتبر متنزه (وادي الخيال العلمي الشرقي) الذي تكلف 1.5 مليار دولار جزءاً من مساعي الصين لتحفيز النمو الاقتصادي من خلال التركيز على الألعاب الإلكترونية والرياضات والتكنولوجيا العصرية بدلاُ من الإعتماد على الصناعات التقليدية.

وسيتيح متنزه قويتشو للسياح القفز بالحبال من رجل آلي عملاق شبيه بشخصيات ترانسفورمرز (المتحولون) الشهيرة ودخول استديو مخصص لإنتاج أفلام الواقع الافتراضي، وتستخدم في معظم وسائل التسلية نظارات الواقع الافتراضي ومحاكيات للحركة لإمتاع رواد المتنزه.

المصدر رويترز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل