اعتداء بالرصاص والضرب المبرح على طبيب في الغوطة الشرقية

فريق التحرير9 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الطبيب نعمان الفوال بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل مسلحين – فيسبوك

الغوطة الشرقية – حرية برس:

تعرض الطبيب “نعمان الفوال” لاعتداء بالرصاص والضرب المبرح من قبل مسلحين مجهولين، اليوم الخميس، بمدينة دوما في الغوطة الشرقية.

ونشر الناشط “ياسر الدوماني” شقيق الطبيب نعمان، صوراً تظهر الأخير أثناء محاولة إسعافه وقد تعرض لضرب شديد، وقال ياسر إن أخيه أصيب برصاصة في ساقه وقد تعرض لضرب مبرح في منطقة “العب” بدوما.

وقالت مصادر لحرية برس أن مسلحين هاجموا الطبيب أثناء تواجده في مزرعته الواقعة بمنطقة “العب” في مدينة دوما، وأن الطبيب نعمان قد تعرض لكسر في الساق إثر طلق ناري، بالإضافة إلى خلع بالمرفق الأيمن وكدمات متعددة في منطقة الوجه.

ناشطون اتهموا جيش الإسلام، الفصيل المسيطر في دوما، حيث قالوا أن الجهاز الأمني في جيش الإسلام يقف وراء الحادثة، نظراً لانتقادات وجهها الطبيب مؤخراً حول مسألة اقتتال الفصائل في الغوطة الشرقية.

ويعد الطبيب نعمان الفوال من أوائل الأطباء الذين شاركوا في الحراك بمنطقة دوما، كما عمل منذ البدايات في إسعاف ومعالجة الجرحى والمصابين.

وليست هذه الحادثة الأولى التي تتوجه فيها أصابع الاتهام نحو جيش الإسلام، حيث سبق واتهم ناشطون الفصيل باختطاف كادر مركز توثيق الانتهاكات في دوما أواخر عام 2013.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل