يوم المجازر المتنقلة .. كفرنبل ومعرة النعمان وحلب والغوطة تغرق بالدم

2016-04-19T21:42:17+03:00
2017-05-20T00:15:25+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
قصف قوات النظام على قرية تيرمعلة في حمص - المصدر تجمع ثوار سوريا - عدسة المعتصم بالله صويص
قصف قوات النظام على قرية تيرمعلة في حمص – المصدر تجمع ثوار سوريا – عدسة المعتصم بالله صويص

حرية برس:

ارتفعت حصيلة الشهداء في مدينة معرة النعمان  في ريف إدلب إلى خمسين شهيداً نتيجة قصف طائرات الأسد الحربية سوق الخضار الشعبي في المدينة ظهر اليوم الثلاثاء.
وأفاد مراسل “حرية برس” في إدلب أن الحصيلة مرشحة للارتفاع لكثرة عدد المصابين وخطورة بعض الاصابات. وقال مراسل “حرية برس” أن معظم الجرحى جرى نقلهم إلى المشافي الحدودية التركية نتيجة عدم قدرة مشافي المدينة على استيعابهم جميعاً.
وإلى الغرب من معرة النعمان، ارتكبت طائرة ميغ 23 تابعة لقوات الأسد مجزرة في مدينة كفرنبل راح ضحيتها تسعة أشخاص بينهم طفل، بعدما استهدفت الحي الشرقي من المدينة ظهر اليوم، حيث هرعت فرق الدفاع المدني لمكان القصف للبحث عن ناجين تحت الأنقاض.
أما في غوطة دمشق الشرقية، فقد استشهد تسعة مدنيين معظمهم نساء وأطفال وأصيب آخرون بجروح نتيجة استهداف مدفعية الأسد بالقذائف الطريق الواصل بين بلدتي بالا ودير العصافير عصر اليوم.
وفي حلب أفاد مراسل :حرية برس” بسقوط سبعة شهداء بينهم نساء وأطفال وجرح العشرات من المدنيين جراء قصف من قبل قوات الأسد استهدف شارع مدرسة الشهيد عبدالقادر شاشو  ومنازل المدنيين في حي صلاح الدين.
و في حمص، ارتقى شهيدان وسقط عدد من المصابين بعد قصف طائرات الأسد الحربية لمدينة الحولة عصر اليوم، تزامناً مع قصف عنيف على مناطق عدة في ريف حمص الشمالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة