النظام يقرّ بتعرضه لضربة إسرائيلية قرب دمشق

2017-10-16T19:59:46+03:00
2017-10-16T20:00:55+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
syria 8 - حرية برس Horrya press
قصف من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي على مواقع لقوات الأسد في القنيطرة – أرشيف

حرية برس:

اعترف النظام السوري بتعرضه لضربة من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، حيث استهدفت الضربة موقعاً عسكرياً قرب العاصمة دمشق.

وقالت “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة” في بيان أنه “في الساعة 11.38 بالتوقيت المحلي أطلق العدو الإسرائيلي عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة، سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق، واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية “.

وأضافت ” أقدم طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة 8.51 صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك، وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي، وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة، وأرغمته على الفرار “.

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي، أعلن الإثنين، أن مقاتلاته أغارت على بطارية للدفاعات الجوية شرق دمشق.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، أن مقاتلات إسرائيلية أغارت صباح اليوم على بطارية للدفاعات الجوية في شرق دمشق، بعد اطلاقها صاروخ “أرض-جو”، على طائرة عسكرية إسرائيلية في الأجواء اللبنانية.

وأكد أدرعي أن الطائرات عادت لمواقعها في الأراضي المحتلة “بسلام”، مضيفاً “ليست هناك أي نية للتصعيد، ومن جانبنا الحدث انتهى رغم استعدادنا لأي تطور”.

ومن النادر أن يعلن جيش الاحتلال عن ضرباته ضد مواقع النظام السوري، رغم تكرار تلك الضربات التي غالباً ما تستهدف منشآت عسكرية للنظام أو تجمعات وقوافل لحزب الله اللبناني.

المصدرحرية برس + وكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة