انطلاق “أولمبياد السلام” للرياضة والثقافة بريف حمص الشمالي

2017-10-14T00:24:08+03:00
2017-10-15T00:51:23+03:00
رياضة
فريق التحرير14 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
Homs Olympics 1 - حرية برس Horrya press

محمود أبو المجد – حرية برس:

افتتح اليوم الجمعة أولمبياد “طيور السلام” للرياضة و الثقافة في ملعب الزعقة في قرية الزعفرانة بريف حمص الشمالي، بالتعاون بين الدفاع المدني في حمص و فريق السعادة التطوعي.

وقدمت الفرق المشاركة خلال حفل الافتتاح عدة لوحات فنية كالعراضة، و الكاراتيه، و إلقاء الشعر و الرقص الشعبي للأطفال.

و أفاد “عبدالمنعم سطيف” مدير الدفاع المدني في حمص لحرية برس: بأن هذه الفعالية أقيمت بالتعاون مع فريق السعادة التطوعي و بمشاركة فرق من مدن و بلدات الريف الشمالي لحمص ( الرستن_ تلبيسة _ الزعفرانة _ الغنطو _غرناطة).

وأضاف سطيف أنه ستقام في هذا الأولمبياد عدة فعاليات رياضية و ثقافية، حيث ستقام مسابقة ماراثون و دوري كرة قدم و منافسات في الكاراتيه و من الفعاليات الثقافية كالشعر و الفصاحة.

كما أكد السيد سليمان سعد الدين عضو فريق السعادة التطوعي لحرية برس بأن “الدورة جاءت بعد جهد طويل و تحضير بين الفرق المشاركة، موضحاً بأن التجهيزات لم تكن سهلة و لكن في النهاية كل الصعب يهون عندما تكون العزيمة و الإرادة موجودين، فيما أضاف بأن مدة الأولمبياد ستستمر 8 أيام”.

أم نور والدة إحدى الفتيات المشاركات عبرت عن فرحها عندما رأت البسمة مرسومة على وجه طفلتها و وجوه الأطفال مقدمة شكرها لكل القائمين على هذه الفعالية الفريدة من نوعها آملة بتكرار مثل هذه التجارب.

يشار إلى أن الافتتاحية انتهت بمباريات بين فريقي الدفاع المدني و الزعفرانة و التي انتهت بالتعادل السلبي كما لعب فريقي الرستن و الدار الكبيرة و التي انتهت بفوز الأخير بهدف واحد.

Homs Olympics1 1 - حرية برس Horrya press
Homs Olympics1 - حرية برس Horrya press
Homs Olympics2 1 - حرية برس Horrya press Homs Olympics2 - حرية برس Horrya press
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة