خروج سوريا وتأهل أستراليا إلى ملحق دولي بتصفيات مونديال 2018

فريق التحرير10 أكتوبر 2017آخر تحديث :

انتهى مشوار منتخب سوريا لكرة القدم في تصفيات مونديال 2018 بعد خسارته امام مضيفه الاسترالي 1-2 بعد التمديد في اياب الملحق الاسيوي الثلاثاء في سيدني، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 الاسبوع الماضي.

 

وافتتحت سوريا التسجيل عن طريق عمر السومة (6) وعادل لاستراليا المخضرم تيم كايهيل (13)، والذي سجل بنفسه هدف الفوز في الشوط الاضافي الثاني (109) الذي شهد طرد لاعب الوسط السوري محمود المواس.

وتأهلت استراليا لمواجهة رابع تصفيات كونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) الشهر المقبل، في ملحق دولي مؤهل مباشرة الى المونديال.

وفاجأت سوريا مضيفتها بهدف مبكر عن طريق السومة بعد تمريرة من تامر الحاج محمد في الدقيقة السادسة، قبل ان يعادل كايهل برأسية في الدقيقة 13 من الشوط الأول الذي سيطر عليه المنتخب الاسترالي.

وفي الشوط الثاني، احتفظت استراليا بهيمنتها على اللقاء، وحرمها الحارس السوري ابراهيم عالمة من فرص عدة محققة، مانحا بلاده فرصة خوض شوطين اضافيين، خاضتهما بعشرة لاعبين بعد طرد محمود المواس مطلع الشوط الاضافي الأول.

واستغل الاستراليون النقص العددي، فسجل كايهيل هدفه الثاني برأسية ايضا (109)، قبل ان تهدر سوريا فرصة التأهل عندما صد القائم الأيسر ضربة حرة رائعة من السومة في الرمق الاخير (120).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل