برشلونة يكتسح لاس بالماس بثلاثية خلف الأبواب المغلقة

فريق التحرير1 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مالك الخولي - حرية برس
المباراة أقيمت دون حضور جماهيري في اليوم الذي يشهد فيه إقليم كتالونيا إجراءات أمنية مشددة تحسباً للاستفتاء على انفصال الإقليم

اكتسح برشلونة ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بملعب كامب نو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وأقيمت المباراة دون حضور جماهيري في اليوم الذي يشهد فيه إقليم كتالونيا إجراءات أمنية مشددة تحسباً للاستفتاء على انفصال الإقليم، حيث رفض الاتحاد الإسباني طلب نادي برشلونة بتأجيل المباراة كونه تم تقديم الطلب من جانب واحد.

وشهد الشوط الأول من المباراة أداء باهتاً من قبل لاعبي برشلونة حيث كانت السيطرة للاس بالماس الذي لم ينجح بترجمة أيّ من الفرص إلى أهداف.

وانتفض برشلونة في الشوط الثاني مع إقحام فالفيردي لإنييستا وراكيتيتش بدلاً من باولينيو وأليكس فيدال، حيث نجح بوسكيتس بتسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية في الدقيقة 49، وأضاف ليونيل ميسي ثنائية في الدقيقتين 70 و 79 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للنادي الكتالوني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، في حين يحتل لاس بالماس المركز السابع عشر في الدوري برصيد 6 نقاط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل