نورديالادر توفر غطاء ستراتوزي لهواتف IPhone 8 و IPhone 8 Plus

فريق التحرير24 سبتمبر 2017آخر تحديث :

أعلنت نورديالادر، وهي ورشة حرفية للمشغولات اليدوية الجلدية تتخذ من مدينة غوتنبرغ في السويد مقرًا لها، اليوم عن توفيرها غطاء الجلد الطبيعي الفاخر ستراتوزي STRATOZY لهواتف آيفون الجديدة iPhone 8 و iPhone 8 Plus، إلى جانب كافة هواتف آبل وتشكيلة واسعة من الأجهزة الأخرى بما فيها أجهزة سامسونج وغيرها.

وقد تم استيحاء اسم الغطاء- المشغول يدويًا بالكامل من الجلد الطبيعي الفاخر- من الوظيفة التي تقدمها طبقة ستراتوسفير وهي أحدى طبقات الغلاف الجوي التي تحتوي على طبقة الأوزون، إذ أنها طبيعية وتقدم الحماية. وكذلك هو الحال مع غطاء ستراتوزي، فهو طبيعي ويقدم الحماية لجهاز الهاتف.

ويتمتع الإصدار الأول من الغطاء بخطوط تصميم كلاسيكية تضفي عليه أناقة واضحة من جهة والعصرية والحداثة من جهة أخرى، ليتناسب مع معظم الأجواء والأذواق. ويأتي التصميم ليعكس الحصرية الكاملة، والفخامة، والعصرية، لاسيما مع الجلد الطبيعي، والخيوط ذات الجودة العالية، ولمسات الشغل اليدوي الواضحة.

ويأتي الغطاء بإصداره الأول متوافق فقط مع الأجهزة التالية أو ما يوازيها من حيث الحجم من العلامات التجارية الأخرى:

iPhone 6
iPhone 6 Plus
iPhone 6s
iPhone 6s Plus
iPhone 7
iPhone 7 Plus
iPhone 8
iPhone 8 Plus
Samsung Galaxy S8
Samsung Galaxy S8+

وبالنسبة لبقية الدول العربية، ودول الخليج العربي، والدول الأجنبية فيمكن شراء الغطاء مباشرة عبر موقع نورديالادر على الانترنت  والذي يوفر إمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان والشحن الجوي السريع عن طريق شركة البريد السويدية أو عن شركة دي إتش إل.

المصدر البوابة العربية
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل