أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي أبطال أوروبا

رياضة
فريق التحرير13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة

تأهل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تغلبه في مباراة الإياب على مواطنه برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد مساء اليوم الأربعاء.

وبعد خسارته ذهابا بهدفين لهدف دخل أتلتيكو اللقاء بمعنويات مرتفعة وعدد هائل من الجماهير، ومع بداية اللقاء سيطر برشلونة على الكرة بشكل كبيرة لكنه لم يتمكن تهديد مرمى أوبلاك حارس أتلتيكو، وفي الدقيقة 36 أحرز كريزمان هدف التقدم لأصحاب الأرض من رأسية رائعة في شباك تيرشتيغن حارس برشلونة، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة وهدد مرمى أوبلاك أكثر من مرة عبر لويس سواريز وانيستا دون أن يتمكن البرشا من التسجيل، وعلى عكس مجريات اللعب تمكن أتلتيكو من إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء نفّذها كريزمان بنجاح في الدقيقة88، ومع نهاية اللقاء طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد جابي قائد أتلتيكو داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اعتبرها خارج المنطقة واحتسبها ركلة حرة مباشرة أضاعها ميسي في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين للفريق المدريدي. وفي البرتغال تعادل بنفيكا مع ضيفه الألماني بايرن ميونخ بهدفين لكل منهما، ليتأهل بايرن لنصف النهائي عقب فوزه ذهاباً في ميونخ بهدف نظيف، سجل لبايرن التشيلي فيدال ووتوماس مولر، في حين سجل لبنفيكا راؤول خيمينيز وتاليسكا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة