بيليه: سان جيرمان كان أفضل خيار لنيمار

فريق التحرير9 سبتمبر 2017آخر تحديث :
قال أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إن الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كان الخيار الأفضل المتاح أمام مواطنه نيمار.

وقال بيليه في حديث لموقع “غول. كوم” “كان ذهاب نيمار إلى باريس سان جيرمان الأفضل له، لأن هناك دائما مقارنة بينه وبين ليونيل ميسي في برشلونة.

وأضاف “الآن ستكون الفرصة متاحة أمامه ليكون النجم الكبير. ثمة مسؤوليات كثيرة ملقاة عليه من الآن وصاعدا… إنه أكثر من مهاجم. لا شك إطلاقا بأنه يملك مستقبلا كبيرا أمامه رغم أنه يتعين عليه تحسين بعض الأمور ولا سيما فيما يتعلق بنهائيات كاس العالمالمقبلة”.

وأوضح “الناس يتحدثون إلي دائما عن نيمار. فهو يأتي من سانتوس مثلي أنا، آمل أن يعيش مسيرة سعيدة كما فعلت. إنه لاعب كبير وشخص جيد”.

في المقابل، كان نجم المنتخب البرازيلي السابق روماريو متحفظا حيال خطوة نيمار، وقال في هذا الصدد لصحيفة “آل بايس” الإسبانية “أرى أنه سيكون أصعب عليه أن يصبح أفضل لاعب في العالم في باريس سان جيرمان منه في برشلونة”.

وكان نيمار انتقل إلى سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة قياسية عالمية بلغت 222مليون يورو.

ويتألق نيمار في صفوف المنتخب البرازيلي ايضا حيث سجل 52 هدفا في 79 مباراة دولية، وساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كاس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

المصدر الجزيرة
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل